الصفحة الرئيسية إعلام تقني تك شو آي تك «PageCloud» طريقة مبتكرة لتصميم المواقع بسهولة

«PageCloud» طريقة مبتكرة لتصميم المواقع بسهولة

229

بناء المواقع الإلكترونية قد تكون عملية معقدة للبعض، لكن أصبحت توجد اليوم خدمات تساعد في بناء المواقع الإلكترونية بشكل سهل وبسيط، وهي الخدمة التي يقدمها موقع “PageCloud” بطريقة تغني عن كتابة الأكواد المعقدة.

وقال كريج فيتزباتريك مؤسس موقع “PageCloud” في حديثه مع الإعلامي توفيق جبران مقدم برنامج iTech، أن الخدمة التي يقدمها الموقع أعادت تخيل معنى أن تنشئ موقعك الإلكتروني الخاص، حيث يعتمد على مستعرض الويب الذي تتصفح من خلال مواقع الإنترنت، لإستخدامه في إنشاء المواقع الإلكترونية أيضاً.

طريقة الإستخدام:

ومن خلال “PageCloud” يمكنك الضغط على علامة تبويب جديدة والبدء بصفحة خاوية أو إختيار تصميم جاهز من التصميمات المتاحة في الموقع، ويكون للمستخدم كامل الحرية ليفعل ما يريده للإبداع في موقعه، وبمجرد الإنتاج وحفظ المشروع، يصبح الموقع متاح لإستقبال الزوار على الإنترنت.

وأشار “فيتزباتريك” أن تصميم مواقع الإنترنت لم يعد مجال التقنيين وحدهم، حيث يستطيع أي شخص البدء بتصميم جاهز لاستلهام الوحي الإبداعي، وإذا كان المستخدم مبدعاً فيمكنه البدء بلوحة خاوية والإنتقال مباشرة من الفوتوشوب إلى الويب بنسخ طبقات من أي أداة رسم من اختياره ولصقها مباشرة في المستعرض.

كما أكد على أن المستخدم يستطيع السيطرة الكاملة على كل بكسل في صفحة موقعه، وذلك يشمل تضمين كل المحتويات الأوسع إنتشاراً على الويب، مثل سحب فيديوهات من يوتيوب، أو إضافة تطبيقات التجارة الإلكترونية، أو صور من على سطح المكتب، أو نسخ نص من البريد الإلكتروني.

تكلفة الإشتراك الشهري:

وعن كيفية الإستفادة من مميزات موقع “PageCloud“، قال “فيتزباتريك” أن خدمات الموقع متوفرة من خلال نظام إشتراك شهري قدره 24 دولاراً للموقع الإلكتروني الواحد، ويمكن تجربة خدمات الموقع لمدة أسبوعان مجاناً.

جدير بالذكر أن “آي تك” هو برنامج يعده ويقدمه الإعلامي توفيق جبران على قناة الحرة، ويستعرض من خلاله ابتكارات التكنولوجيا، ويقدم تقارير ولقاءات وتغطيات حصرية لأهم المعارض العالمية.

التعليقات:
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من آي تك