الصفحة الرئيسية أخبار هاردوير ويسترن ديجيتال توفر أقراص Red Pro التخزينية بسعة 6 تيرابايت

ويسترن ديجيتال توفر أقراص Red Pro التخزينية بسعة 6 تيرابايت

0
68

أعلنت شركة ويسترن ديجيتال، المتخصصة في حلول التخزين، عن تطوير قرصها الصلب الحائز على جوائز عالمية Red Pro ليصل الى سعة تخزين 5 و6 تيرابايت.

وتعد عائلة Red Pro حلا مثاليًا لأنظمة التخزين المتصلة بالشبكة إذ أنها تملك 16 حجيرة وتصلح لجميع الأنشطة التجارية التي تحتاج سعات تخزين اعلى من ما توفره أقراص Red العادية من ويسترن ديجيتال.

وتتميز أقراص Red Pro بسعات 5 و6 تيرابايت بتصميم رائع وذاكرة تخزين مؤقتة، بسعة 128 ميجابايت لتقديم معدل نقل 214 ميجابايت في الثانية للبيانات. كما يتميز نظام NASware 3.0 من ويسترن ديجيتال بتكنولوجيا فريدة تحمي البيانات وتوفر أداءًا متميزًا لوحدات التخزين المتصلة بالشبكة.

ولا شك أن الانفاق على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في المنقطة يزداد يومًا بعد يوم مع توقعات باستمرار الانفاق في الخمس سنوات المقبلة. ويتوقع ان يتجاوز الانفاق على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الوسط وأفريقيا حاجز الـ270 مليار دولار في عام 2015، وسوف يدفع هذا الإنفاق الحاجة لأنظمة التخزين المتصلة بالشبكة إلى معدلات غير مسبوقة. ووفقًا لـ IDC، فإن الطلب على أجهزة التخزين في المنطقة يرتفع بسبب الطلب المستمر على الأجهزة المتصل بالشبكة.

وقال خواجة سيف الدين، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة ويسترن ديجيتال: “توفر شركة ويسترن ديجيتال لعملائها مجموعة كاملة من وحدات التخزين المتصلة بالشبكة عالية السعة للاستعمال المنزلي وللشركات. وأضاف قائلاً ” قد اصبح لعملائنا الآن القدرة على تخزين كميات اعلى على أنظمتهم مع الاطمئنان بأن بياناتهم محمية من قبل الشركة الأكثر ثقة وقيمة في السوق.”

وتتميز أقراص Red Pro من ويسترن ديجيتال التي تاتي بسعة 6 تيرابايت بالتالي:

حجيرات تصل إلى 16 حجرة للحماية من الصدمات – مزودة بتقنية الاستشعار ضد الصدمات، حيث يكتشف القرص تلقائيًا حالات الصدمات الخفيفة، ويقوم بضبط كل خاصية من خصائص القراءة والكتابة للتعويض عن البيانات وحمايتها. ويحمي القرص البيانات في بيئات التخزين المتصلة بالشبكة من 1 إلى 16 حجيرة.

NASware 3.0 – برنامج ثابت حصري ومتقدم يحقق تكامل سلس وحماية فائقة للبيانات مع تقديم أداء متميز للأنظمة التي تعمل في بيئات التخزين المتصل بالشبكة.

الحماية من الاهتزاز – تراقب تكنولوجيا التعويض عن اهتزاز القرص لتصحيح كلا من الاهتزاز الخطي والتدويري في الوقت المناسب وزيادة مصداقية القرص وتمكين أفضل أداء في أنظمة الاهتزاز المرتفع التي تنتج عن اهتزاز القرص بالإضافة إلى المراوح عالية السرعة لتبريد الأنظمة الكبيرة.

تغطية أكبر بالضمان -استكمالاً لضمان أقراص Red من ويسترن ديجيتال البالغ 3 سنوات، توفر أقراص Red Pro تغطية ضمان أكبر بضمان محدود يصل إلى 5 سنوات.

المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من هاردوير