الصفحة الرئيسية أخبار هاردوير كمبيوتر شخصي لوحة جيجابايت تفوز بجائزة “يوصى بشرائها” فى تقييم موقع Tom’s Hardware

لوحة جيجابايت تفوز بجائزة “يوصى بشرائها” فى تقييم موقع Tom’s Hardware

0
114

أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن فوز لوحتها الرئيسية Z77X-UP5 TH بجائزة “يوصى بشرائها” لعام 2012 و التى اختارها خبراء على أعلى مستوى من موقع Tom’s Hardware. و قد استحقت لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH هذه الجائزة بسبب العديد من الخصائص الفريدة التى تحتوى عليها حيث توفر لك أعلى قيمة للمنتج مقابل المال الذى تدفعه ثمناً لها.

بعد عقد مقارنة بين ستة لوحات رئيسية عالية الأداء من مختلف المصنعين و التى تدعم جميعاً الشريحة الرئيسية Z77 Express من إنتل، تأكد خبير اللوحات الرئيسية Thomas Soderstrom التابع لموقع Tom’s Hardware أن لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH هى أكثر اللوحات الرئيسية المدعومة بشريحة Z77 استحقاقاً للجائزة المرموقة “يوصى بشرائها” من موقع Tom’s Hardware لعام 2012.

ويعلق على هذه الحدث Thomas Soderstrom خبير اللوحات الرئيسية بموقع Tom’sHardware.com قائلاً :” لقد احتلت جيجابايت موقع الصدارة فى القدرة على تقديم خصائص متميزة و فى نفس الوقت سعر مناسب و ذلك بدون التأثير سلباً على جودة الأداء أو رفع تردد التشغيل و لذلك استحقت اللوحة الرئيسية Z77X-UP5 TH هذه الجائزة.”

حصرياً من جيجابايت: منفذى توصيل Thunderbolt™

إن لوحات جيجابايت الرئيسية التى تدعم تقنية Thunderbolt هى أول لوحات رئيسية معتمدة من إنتل و التى تحتوى على منفذى توصيل Thunderbolt على لوحة التوصيل الخلفية مباشرة. و يتميز كل منفذ من منفذى التوصيل Thunderbolt بقدرته على نقل البيانات باتجاه مزدوج فى نفس الوقت و ذلك بسرعات قصوى تصل إلى 10Gbps وهو ما يعنى نقل فيلم فيديو عالى الوضوح HD 1080p فى أقل من 30 ثانية..

منفذى توصيل Thunderbolt™ من جيجابايت; و يتيح منفذى التوصيل Thunderbolt بلوحات جيجابايت الرئيسية أقصى إمكانيات ممكنة لتوصيل الوحدات الملحقة بالحاسب حيث يمكن توصيل حتى 12 وحدة فى نفس الوقت من خلال سعة تمرير بيانات تصل إلى 10Gbps و ذلك لكل منفذ من منفذى التوصيل.

الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5

تدعم اللوحة الرئيسية Z77X-UP5 TH الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 من جيجابايت و الحاصلة على العديد من الجوائز. و تتميز هذه التقنية باحتوائها على مكونات قادرة على إمداد المعالج بمستويات عالية من الطاقة مثل دوائر IR3550 PowIRstage® من شركة International Rectifier و طبقات النحاس مضاعفة السمك فى جسم اللوحة الرئيسية و كذا الملفات ذات القلب المصنوع من سبيكة الفريت و التى تستطيع إمداد تيار كهربى يصل إلى 60 أمبير. هذه المكونات معاً يمكنها أن تقلل من درجة الحرارة حتى 60°C مقارنة باللوحات الرئيسية التقليدية. إن العديد من لوحات جيجابايت الرئيسية تحتوى على الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 من جيجابايت و التى ستصبح طفرة فى جودة و تحمل اللوحات الرئيسية.

يمكنك الإطلاع على التقييم كاملاً على موقع Toms Hardware من خلال هذا الرابط

المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من كمبيوتر شخصي