الصفحة الرئيسية فيديو فيديو.. «سيري» ترد على الإعلامي «عمرو أديب»: أستطيع التحدث باللغة العربية

فيديو.. «سيري» ترد على الإعلامي «عمرو أديب»: أستطيع التحدث باللغة العربية

2,267

يبدو أن الإعلامي عمرو أديب عليه أن يعيد التفكير في تفعيل خدمة “سيري” على جهاز الآي باد الخاص به عندما يكون على الهواء أثناء تقديم برنامجه، حيث وقع في خطأ محرج ليلة أمس عندما ذكر معلومة تقنية خاطئة عن تقنية سيري الخاصة بشركة أبل.

حدث الخطأ عندما تفاعلت خدمة “سيري” مع بعض الكلمات التي نطقها “أديب” باللغة العربية أثناء تقديمه لحلقة يوم السبت 18 فبراير 2016 من برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON Ent” المصرية، وعندما تكرر الأمر اضطر “أديب” للتعليق على الأمر قائلاً بسخرية “يابني اسكت”.

وحتى يشرح لمشاهدي البرنامج ماذا حدث ولمن يوجه حديثه قال “سيري.. معلهش، تدوس عليه يقولك “I Don’t Understand” طبعاً عمره ماهيفهم لأن سيري لسه إنجليزي”.

ويتضح من هذا الخطأ، أن “أديب” غير مهتم بمتابعة الأخبار التقنية بشكل كبير، ولم يكن لديه علم بأن شركة أبل أطلقت نسخة اللغة العربية من خدمة المساعدة الرقمية “سيري” أواخر عام 2015.

وحتى يتأكد الإعلامي عمرو أديب من هذه المعلومة، بادرنا في موقع ويب ماستر بالتحدث مع خدمة “سيري” باللغة العربية، وإبلاغها بالخطأ الذي وقع فيه “أديب” وقمنا بتسجيل ردها على “أديب” لعل وعسى أن يصل إليه الفيديو ويصله رد سيري على الخطأ الذي وقع فيه بالأمس.

شاهد الفقرة التي تحدث فيها الإعلامي عمرو أديب عن سيري

التعليقات:
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من فيديو