الصفحة الرئيسية أخبار عرب روتانا تتخذ “ميماك أوجيلفي” كوكالة الإبداع الخاصة بها للإستفادة من أفكارها المبتكرة

روتانا تتخذ “ميماك أوجيلفي” كوكالة الإبداع الخاصة بها للإستفادة من أفكارها المبتكرة

0
50

memacogilvy_rotana

قنوات روتانا سينما وروتانا مصرية إختارتا مؤخراً ميماك أوجيلفي، وكالة الإعلان والعلاقات العامة العالمية كوكالة الإبداع الأساسية الخاصة بها من بين وكالات الإعلان المختلفة، حيث إنبهرت روتانا بأفكار أوجيلفي المبتكرة الفريدة، وقدرتها على العمل في الأسواق الصاعدة وبرنامجها وخطتها الإستراتيجية التي ظهرت بوضوح في التعريف بالوكالة.

تعتبر روتانا أكبر شركة ترفيهية في الوطن العربي كما تعتبر أكبر تكتل لشركات شرق اوسطيه. يندرج تحت مجموعة روتانا: شركة إنتاج الأفلام، مجلة (مجلة روتانا)، كما أن لديها شركة تسجيل بالإضافة إلى القنوات التليفزيونية والعديد من النشاطات الأخرى. شبكة روتانا التليفزيونية تم إطلاقها عام 2003 ومنذ ذلك الحين بدأت الشبكة في النمو السريع لتشمل 11 قناة غير مشفرة عام 2012 يتمكن من مشاهدتها الجميع .

ومن بين قنوات روتانا الإحدى عشر، ستكون ميماك أوجيلفي مسؤولة عن روتانا سينما وروتانا مصرية. الأولى تم إطلاقها في ديسمبر عام 2004 وهي الآن تمتلك أضخم وأثرى مكتبة أفلام عربية في العالم حيث لديها أكثر من 2000 فيلم من إنتاج شركات إنتاج متميزة إبتداءاً من الأفلام العربية القديمة المميزة إلى أحدث الأفلام التي تعرض مؤخراً وما بينهم مجموعة من الأفلام الفريدة.

وتم إطلاق الثانية بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير كقناة ترفيهية عامة تركز على البرامج المصرية، المسلسلات والبرامج المتنوعة. تم إنشائها بالتحديد من أجل مصر ولتتواكب مع التغييرات التي طرقت على مصر في الفترة الأخيرة.

“نحن متحمسون جداً للعمل مع شركة محترمة وعريقة مثل شركة روتانا حيث أننا نؤمن بأن هناك المزيد من الإمكانيات والإبداعات التي نستطيع أن نقدمها ليس فقط في مجال الإبداع ولكن سنقوم بتقديم إستراتيجيات فعالة ومؤثرة “. حسب ما قال جورج عون- المدير الإداري لشركة ميماك أوجيلفي القاهرة.

قال فراس قبلاوي- مدير تسويق شبكة روتانا التليفزيونية “نحرص في روتانا على تقديم أفضل البرامج الترفيهية لمشاهدينا، حيث نثق بميماك أوجيلفي ونؤمن بأنها ستتمكن من تحقيق أهدافنا في مجال الإبداع والإبتكار والتي تم تحقيقها بالفعل في حملة “سينما في بيتك” والتي كانت تهدف إلى تحويل روتانا سينما إلى العمل كمسرح سينمائي في كافة البيوت المصرية”.

المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من عرب