الصفحة الرئيسية أخبار هاردوير كمبيوتر شخصي جيجابايت توفر تقنيات تحمى الكمبيوتر من ارتفاع درجة الحرارة وإنقطاع التيار المفاجيء

جيجابايت توفر تقنيات تحمى الكمبيوتر من ارتفاع درجة الحرارة وإنقطاع التيار المفاجيء

0
87

مع ارتفاع درجة الحرارة ودخول الصيف، والانقطاع المتكرر للكهرباء خلال الفترة الأخيرة، أصبحنا نخشى على أجهزتنا من التلف والأضرار. لكن مع اللوحات الرئيسة المقدمة من شركة جيجابايت لن تشعر بهذا لأن سلسلة لوحاتها الرئيسة P61 و H61 و B75 و7 Series، صممت لحمايتك وحماية جهازك من كل تلك المخاطر.

حماية من ارتفاع درجة الحرارة 

إن كل من المكثفات الصلبة و دوائر Lower RDS (on) MOSFET منخفضة المقاومة المتضمنة في لوحات جيجابايت الرئيسة تعمل على خفض درجة الحرارة الناتجة عن التشغيل بشكل ملحوظ. كما أن المكثفات الصلبة يابانية الصنع من شأنها أن تزيد من استقرار أداء الحاسب من خلال قدرتها على تحقيق حتى 50.000 ساعة عمل.

حماية من انقطاع التيار الكهربى 

تتيح تقنية وحدة التشغيل المزدوجة DualBIOS™ تنشيط وحدة BIOS الخاصة بحاسبك عند تعرضها للتلف و ذلك باستخدام وحدة BIOS الاحتياطية. هذا و تعمل الدوائر المقاومة للارتفاع المفاجىء فى التيار الكهربى و المدمجة باللوحة الرئيسية على توفير حماية كاملة من مخاطر التقلبات المفاجئة فى التيار الكهربى.

حماية من الكهرباء الاستاتيكية 

إن الدوائر عالية الجودة المدمجة باللوحة الرئيسية تتميز بثلاثة أضعاف قدرة الدوائر العادية على مقاومة تفريغ شحنات الكهرباء الاستاتيكية و هو الأمر الذى يوفر للوحة الرئيسية حماية كاملة من التلف الناتج عن الكهرباء الاستاتيكية.

حماية من تلف الدوائر الكهربية 

تعمل تقنية استخدام ألياف زجاجية فى تصنيع طبقات اللوحة الرئيسية على تقليل المسافات البينية و هو ما يوفر مزيد من الحماية من تلف الدوائر الكهربية، وتتوفر كل تلك المزايا فى كافة لوحات جيجابايت الرئيسة من سلسلة 7 من اللوحات الرئيسية Z77 وB75 وP61 وH61.

يمكنك التعرف علي المزيد من المعلومات عن سلسلة اللوحات الرئيسية B75 من هذا الرابط

يمكنك التعرف علي المزيد من المعلومات عن سلسلة اللوحات الرئيسية 7 series من هذا الرابط

يمكنك التعرف علي المزيد من المعلومات عن سلسلة اللوحات الرئيسية H61 من هذا الرابط

المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من كمبيوتر شخصي