الصفحة الرئيسية أخبار هاردوير كمبيوتر شخصي «Tradeline» تقرر خفض أسعار منتجات أبل داخل مصر

«Tradeline» تقرر خفض أسعار منتجات أبل داخل مصر

559

أعلنت سلسلة متاجر تريد لاين، المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية التي تنتجها شركة أبل، عن تخفيض الأسعار الخاصة بهواتف آيفون وآيباد وأجهزة ماك، بنسبة تتراوح بين 12-15%، وتعتبر الأسعار الجديدة سارية بدءا من صباح غد الخميس الموافق 9 مارس.

وأكد محمد مدحت، رئيس القطاع التجاري بشركة تريد لاين، أن تلك الخطوة تأتي في إطار الحرص على مواكبة تطلعات المستهلك المصري الذي يعتمد على أجهزة شركة أبل، موضحا أن الأسعار الجديدة جاءت كنتيجة طبيعية لانخفاض سعر الدولار.

وقال مدحت: “تم الاتفاق مع شركة أبل على الأسعار الجديدة المخفضة، ونأمل أن ينخفض سعر الدولار مجددا حتى نستطيع تخفيض أسعار المنتجات مرة أخرى”.

وتمتلك تريد لاين سلسلة من المتاجر التي يصل عددها إلى 11 فرعا (مول مصر، مول سيتي ستارز، شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، شارع التسعين، داندي مول بالطريق الصحراوي، مول العرب، أمريكانا بلازا، أبراج نايل سيتي، سيتي سنتر بالإسكندرية، مول سان ستيفانو بالإسكندرية، شارع البحر بالمنصورة)، وتستعد الشركة لافتتاح فرع جديد بمنطقة بوينت 90 بالتجمع الخامس.

الأسعار الجديدة متاحة بدءا من صباح الخميس وعروض خاصة لهواتف آيفون

وأضاف رئيس القطاع التجاري بـ”تريد لاين“، قائلا: “سنقوم بتقديم عرضا خاصا لمدة 72 ساعة بدءا من صباح الخميس وحتى مساء السبت المقبل، حيث سيحصل كل من يقوم بشراء هاتف آيفون 7 على قسيمة مشتريات مجانية بقيمة 3500 جنيها يمكنه من خلالها الاستفادة بشراء أي منتج آخر لشركة أبل من داخل متاجرنا، كذلك سيتم طرح آيفون 6s بسعة 32 جيجا بخصم يصل إلى 20% ليباع بسعر 11.900 جنيها بدلا من 14.900 جنيها”.

الجدير بالذكر أن تريد لاين موزعا رئيسيا “Premium Reseller” لمنتجات أبل وهي أعلى درجة يمكن أن يحصل عليها موزعي أبل، وتمتلك تريد لاين مركزا ضخما لصيانة منتجات أبل بمنطقة السادس من أكتوبر، وهو أحد أكبر مراكز الصيانة الخاصة بمنتجات أبل بمنطقة الشرق الأوسط.

وأشار مدحت إلى وجود استعدادات خاصة من جانب تريد لاين لتطبيق الأسعار الجديدة من خلال تزويد المتاجر بالكمية المناسبة من منتجات أبل، وذلك لمواكبة الطلب المتوقع بعد خفض الأسعار.

التعليقات:
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من كمبيوتر شخصي