الصفحة الرئيسية أخبار معارض Cairo ICT بلاك بيري تجذب زوار Cairo ICT فى أول مشاركه لها بالمعرض

بلاك بيري تجذب زوار Cairo ICT فى أول مشاركه لها بالمعرض

فى أول مشاركه لها بمعرض كايرو آي سي تي ، قامت شركة ريسيرش إن موشين RIM، الشركة المصنعة لهواتف بلاك بيرى الذكية و الجهاز اللوحى البلاى بوك، باستعراض أحدث منتجاتها فى معرض كايرو آى سى تى لهذا العام، حيث أتاحت الشركه لزائرى جناحها الفرصه للتعرف على أحدث أجهزتها المزودة بنظام تشغيل BlackBerry 7 مثل BlackBerry® Bold™ 9790 الذى يحمل الكثير من ملامح التطور العصرية التي تظهر من خلال تصميمه الانسيابي المدمج والمواد الفاخرة المستخدمة في شكله الخارجي. وأهم ما يميز هذا الهاتف هو شاشته عالية الوضوح والتي تعمل باللمس، فضلاً عن إمكانيات لوحة المفاتيح، ومفتاح التصفح الذي يعمل بتقنية الألياف الضوئية.

كما قامت الشركة بإستعراض جهازها اللوحى البلاى بوك و القادم قريبا الى الأسواق المصرية، واستعرضت RIM الاصدار الثاني لبرنامج تشغيل BlackBerry® PlayBook™ OS 2.0. الذي يمنح المستخدم مزيداً من الإمكانيات المميزة للتواصل اجتماعياً وإنتاجياً، وفي ذلك فرصة للمستخدم أن يستفيد من جهازه اللوحي سواء لحياته الاجتماعية أو العملية.

هذا وقام مطوري تطبيقات أجهزة و هواتف البلاك بيرى بالتواجد بجناح الشركة لعرض أحدث التطبيقات و الرد على إستفسارات وأسئلة مطورى التطبيقات الراغبين في العمل ضمن منصات بلاك بيرى.

ومن ناحية أخرى قدمت RIM للزائرين بجناحها دعم لعملائها حيث يتواجد متخصصون فى أجهزة البلاك بيرى لتقديم المشورة الفنية حول إستخدام الأجهزة و والرد على كافة الأسئلة التى تتعلق بالنواحى الفنية والتقنية بالنسبة للهواتف الذكية وتطبيقاتها. كما توجد أيضاً أماكن مخصصة لشحن البطاريات

المزيد بواسطة أحمد البرماوي
المزيد من Cairo ICT