الصفحة الرئيسية أخبار هاردوير “بامبو سبارك” جهاز مبتكر لرقمنة الملاحظات المكتوبة بخط اليد

“بامبو سبارك” جهاز مبتكر لرقمنة الملاحظات المكتوبة بخط اليد

0
132

طرحت شركة “واكوم” جهاز “بامبو سبارك”، الجهاز الذكي القادر على رقمنة الملاحظات الورقية وإتاحة المجال للإبداع ومشاركة الإفكار، وذلك على هامش مشاركتها في دورة هذا العام من معرض “إيفا” في برلين.

وفي ظل الإقبال الكبير على المنتج الجديد من قبل الجمهور والموزعين وتجار التجزئة الذين شاركوا في الفعالية، أعلن مايك جاي، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم شؤون المستهلكين في شركة “واكوم” عن أنه تم العمل على زيادة الإنتاج بنحو 50% لتلبية الطلب المتوقع.

ويمكن ربط الجهاز الجديد بالخدمات السحابية بكل سهولة، مثل “إنك سبيس” من “واكوم” و”دروب بوكس” و”إيفر نوت”، كما إنه يوفر إمكانيات المزامنة السريعة والتحرير في تطبيق “بامبو سبارك” المرفق.

وقال جاي: “كان من الرائع رؤية ردود الأفعال الإيجابية تجاه الجهاز “بامبو سبارك” خلال هذه الفعالية الكبيرة. وأفاد العملاء من مختلف أنحاء أوروبا والأمريكتين وآسيا أن منتج “بامبو سبارك” الجديد هو أفضل حل شاهدوه على الإطلاق فيما يتعلق بتدوين الملاحظات والتعبير عن الأفكار”.

وحاز المنتج الجديد المبتكر على اهتمام وسائل الإعلام والموزعين والجمهور على حد سواء، حيث حصل على “جائزة انفجنيرنج للابتكار والتصميم” (Envisioneering Innovation and Design Award) أثناء عروض “شو ستوبررز” خلال معرض “إيفا 2015”.

[tie_full_img]Wacom2[/tie_full_img]

وقال جيف ماندل، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة أعمال العلامة التجارية في شركة “واكوم”: “أتاح لنا معرض “إيفا 2015″ فرصة مثالية لطرح منتجاتنا الجديدة والمبتكرة”.

وأضاف ماندل: “كان هناك اهتمام كبير أيضاً بالجيل الجديد من أجهزة “إنتووس” اللوحية التي تعمل بالقلم والتي تتضمن كل ما يحتاجه الهواة ومحبي الإبداع لتعزيز وتحفيز عملية التعبير عن أفكارهم وإبداعاتهم في العالم الرقمي. ونالت منتجات “إنتووس” الجديدة إعجاب العديد من العملاء الحاليين واستطعنا اكتساب عملاء جدد وتم تسجيل مؤشرات بيع إيجابية لدى كبار تجار التجزئة حول العالم”.

واستفادت “واكوم” من معرض “إيفا” لتقديم منتج “بامبو” بحلته الجديدة، حيث تم عرضه في جناح يسهل الوصول إليه من أي مكان ويتيح فرص متميزة للتواصل مع العملاء.

وقال ستيفان كيرمس، النائب الأول لرئيس قسم العلامة التجارية المؤسسية والاتصالات في شركة “واكوم”: “إن صناعة الأفكار هي جوهر العلامة التجارية “بامبو”، التي حظيت بمزيد من التقدير خلال معرض “إيفا”، حيث جذب الرسم الجرافيتي الافتراضي الذي قمنا بتصميمه العديد من الزوار إلى الجناح وعزز من قدراتهم الإبداعية. كما قمنا بعرض الإمكانيات الهائلة لأحد المعايير المستقبلية للحبر الرقمي المتمثل في لغة طبقات الحبر من واكوم”.

وساعد طرح مجموعة كبيرة من المنتجات الجديدة، بالإضافة إلى حفل الاستقبال الذي نظمه البائعون، فريق المبيعات في الشركة على تحقيق نجاح باهر خلال معرض “إيفا 2015”. وتتوفر أجهزة “إنتووس” اللوحية الجديدة التي تعمل باللمس أو بالقلم للبيع حالياً، كما سيتوفر جهاز “بامبو سبارك” في الأسواق خلال فترة وجيزة.

المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من هاردوير