الصفحة الرئيسية سامسونج بالصور والفيديو | سامسونج تقدم مجموعة الكاميرات الذكية الأولى من نوعها في مصر

بالصور والفيديو | سامسونج تقدم مجموعة الكاميرات الذكية الأولى من نوعها في مصر

0
38

samsung_cam

قامت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال الوسائط والتكنولوجيا الرقمية، مؤخرًا باطلاق أحدث الكاميرات الرقمية بمجموعتها (NX) الحائزة على عدد من الجوائز المتميزة. جدير بالذكر أن سامسونج قامت باطلاق تلك المجموعة للمرة الأولى في 2010، لتقدم للمستخدمين إمكانية الاتصال بالشبكات اللاسلكية دون الحاجة لاستخدام بطاقات أو أجهزة إضافية. وسوف تقدم المجموعة الجديدة ثلاثة كاميرات جديدة هي (NX1000) و(NX210) و(NX20).

تحتوى مجموعة الكاميرات الجديدة من سامسونج على أحدث الإمكانيات التكنولوجية، حيث تتميز بعدسة تصل جودتها إلى 20.3 ميجابيكسل من طراز (APS-C CMOS) لالتقاط الصور بأفضل جودة وأدق الألوان والتفاصيل. إن المجموعة الجديدة من الكاميرات مصممة لتناسب كافة المستخدمين، محترفين كانوا أو هواه، حيث تحتوي على نظام (i-Function) والذي يتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في زاوية الصورة عبر تحريك العدسة نفسها دون الحاجة لتحريك الكاميرا. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي مجموعه (NX) على عدسات مزودة بكماليات سامسونج المخصصة للمحترفين، مما يتيح للمستخدمين التقاط أفضل الصور من أي مكان.

وقد علق دوك بارك، العضو المنتدب لسامسونج مصر، على اطلاق مجموعة الكاميرات الجديدة قائلا “يعد تقديمنا لمجموعة الكاميرات الجديدة تأكيدا على التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا المتغيرة بشكل دائم، حيث تقدم الكاميرات خاصية الاتصال بالشبكات اللاسلكية ليتمكنوا من مشاركة الصور والفيديوهات مباشرة من الكاميرا بجودة عالية لا مثيل لها. ونعمل في سامسونج بشكل دائم لتصميم الكاميرات التي من شأنها تلبية احتياجات كافة المستخدمين؛ حيث نقدم كاميرا (NX1000) للمبتدئين كما نقدم (NX20) للمصورين المحترفين بكافة الخصائص التي يحتاجونها في تحركاتهم.”

تتوفر الكاميرا (NX1000) بالعديد من الألوان بما في ذلك الأبيض والأسود والوردي، والتي تتضمن العديد من الخصائص والإمكانيات مثل تكنولوجيا (Smart Auto 2.0) و(Smart Link Hot Key) مما ييسر عملية التقاط الصور ومشاركتها على الإنترنت في ذات الوقت.

من خلال استخدام خصائص كاميرات سامسونج الذكية، يمكن للمستخدمين مشاركة الصور بسهولة على شبكات التواصل الاجتماعي بالإضافة لمشاركتها مع الأجهزة الأخرى مثل هواتف سامسونج الذكية. كما تتيح خاصية (Mobile Link) للمستخدمين مشاركة الصور مع الأجهزة اللوحية والتلفزيونات المتصلة بالإنترنت. جدير بالذكر أن الكاميرا تتيح للمستخدمين أيضًا تعديل شكل الصور أثناء التقاطها، وذلك بفضل خاصية (Smart Filter) و(Selective Color).

تحتوي الكاميرات الثلاثة أيضا على (Panorama) و(3D Panorama) بما يتيح للمستخدمين عرض الصور بشكل متتالي فيما يشبه القصة. تحتوي الكاميرات أيضًا على خاصية (Smart Panel) والتي تحتوي على امكانيات وخيارات عديدة يمكن استخدامها وتطبيقها بسهولة لابتكار صور فريدة ومميزة. تعد مجموعه (NX) هي االأذكى في سوق الكاميرات الرقمية بكل ماتتضمنه من مواصفات فائقة ومبتكرة .

المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من سامسونج