الصفحة الرئيسية أخبار معارض Cairo ICT المصرية للاتصالات و تي إي داتا ترعيان معرض ومؤتمر كايرو آي سي تي

المصرية للاتصالات و تي إي داتا ترعيان معرض ومؤتمر كايرو آي سي تي

0
162

تشارك الشركة المصرية للاتصالات وذراعها في مجال نقل البيانات “تي إي داتا” في فعاليات الدورة السادسة عشرة لمعرض ومؤتمر كايرو آي سي تي، حيث أعلن عن ذلك المهندس سيد الغرباوي نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات وقال إن حرص الشركة على الاستمرار في رعاية هذا الحدث الكبير – والتي بدأت منذ نحو عشر سنوات – يأتي تأكيداً على دورها الرائد في مجال الاتصالات وإيماناً بواجبها نحو النهوض بهذا القطاع الكبير في مصر وتقديم الدعم اللازم له .

وأضاف الغرباوي أن مشاركة المصرية للاتصالات وتي إي داتا هذا العام تأتي تحت شعار ( مصر … المجتمع الآمن ) والذي ينقل للزائر فكرة شاملة حول مفهوم أمن المعلومات والحلول التقنية التي تسمح بتأمين مستخدم الإنترنت وحماية المضمون الإليكتروني من الاختراق والقرصنة ، الأمر الذي نستشعر أهميته جميعا في الوقت الراهن .

وحول أهم الخدمات التي تقدمها المصرية للاتصالات في المعرض قال المهندس سيد الغرباوي النائب الأول للرئيس التنفيذي للشئون التجارية إن زائر الجناح هذا العام يمكنه أن يتعاقد في الحال على خط تليفون جديد في منزله أو مكتبه بمبلغ 50 جنيها فقط شاملة 50 دقيقة مجانية واشتراك مدة مقدمة على أن يتم التركيب في السنترالات المفتوحة خلال 48 ساعة إضافة إلى استقبال رغبات الزائرين في التحويل إلى نظام “كلام 12” الذي يتيح عددا من الدقائق المجانية المحلية والمحافظات والمحمول مقابل الاشتراك الشهري .

وأضاف أنه من منطلق حرص الشركة على التسهيل على العملاء فإنها تتيح هذا العام لزوار المعرض تسديد فواتير تليفوناتهم فورا من خلال عدد من المنافذ مع دخول سحب يومي على جوائز قيمة داخل الجناح ، مشيراً إلى أن شركات فوري وخدماتي ستشترك أيضا في تحصيل فواتير عملاء المصرية للاتصالات وتي إي داتا.

من جانبها ، أكدت المهندسة عزة تركى رئيس مجلس ادارة ” تى إى داتا” أن الشركة لديها حرص شديد على التواجد فى” كايرو أى سى تى” ، بصفتها الرائدة فى نقل البيانات فى سوق الاتصالات المصرى، وذلك لتأكيد إلتزامها تجاه عملائها ودورها فى دعم وتنمية الاقتصاد المصرى فى هذه المرحلة الراهنة.

وإستأنفت المهندسة تركى قولها أن مشاركة تى اى داتا هذا العام بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات فى جناح واحد ، خطوة جيدة تحرص تى اى داتا على تنفيذها سنويا من أجل إطلاع عملائها على أحدث التطورات العالمية فى مجال خدمات وحلول الانترنت، وكذلك لتأكيد قدرتها على تقديم أفضل ما وصلت إليه التكنولوجيا فى مختلف الأسواق المتقدمة، لعملائها بالسوق المصرى، بصفتها أكبر مشغل ومزود لخدمات الاتصالات فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

و صرح المهندس أحمد أسامة أن تى اى داتا ستعلن خلال المعرض عن خططها والإسهامات التى قامت بها مؤخرا لضخ استثمارات كبيرة لتطوير شبكاتها وزيادة سرعات الانترنت لراحة عملائها وتأكيدا على تفاعلها الشديد مع متطلباتهم وستقدم مجموعة هائلة من عروض خدمات ADSL وتزويدها بسرعات عالية وزيادة سعات الانترنت وتقديم خدمات انترنت عالية الجودة وفائقة السرعة لتلبية احتياجات العملاء وتمكينهم من الاستفادة من كافة الخدمات والتطبيقات وتصفح الانترنت وتحميل البيانات بسهولة ويسر، وبأعلى سرعة، مشيرا إلى أن الشركة تلتزم بتقديم خدمات آمنة وموثوق بها، كما تعمل على تصميم وتطبيق وإدارة خدمات الاتصالات بدرجة عالية من الكفاءة والإلتزام.

و أضاف أحمد أسامة أن تى أى داتا قامت بأطلاق النسخة الجديدة من موقعها الأخبارى المتميز TE Live . و الذى صمم ليتناسب مع متطلبات المتابعيين “حيث تم إثراء الموقع بالعديد من الأقسام والأخبار المتنوعة كالأخبار العاجلة، الصحة، الثقافة، الفن .. الخ – أيضا أصبح هناك إتصال قوى مع شبكات التواصل الإجتماعى مثل الفيسبوك وتويتر و اليو تيوب. وبالإضافة إلى ذلك فإنه يعطي المستخدمين القدرة على المشاركة والتفاعل مع الموقع من خلال مشاركة تعليقاتهم و تقييمهم للموضوعات المطروحه، لتلبية مفهوم جديد على شبكة الإنترنت وهو ما يسمى )ويب (2.0 الذى يمكن المستخدم من نشر المحتوى الخاص به ومشاركته مع المستخدمين الآخرين على شبكات التواصل الاجتماعي”. و تمت إضافة أقسام جديدة مثل قسم للفيديوهات و الصور، قسم خاص للطقس و أوقات الصلاة بالإضافة لأسعار العملات و الذهب. كما قمنا بإضافة أقسام لإستطلاعات الرأى و رسم الكاريكاتير و مقالات لكبار الكتاب المشهورين و خلاصات RSS و أضافة ملحقات الفيسبوك وتويتر .

وقال المهندس تامر جادالله العضو المنتدب بشركة “تى إى داتا” أن “تى إى داتا “والشركة المصرية للاتصالات قررتا التركيز خلال مشاركتهما فى هذه الدورة من المعرض على توفير الحلول التقنية التى تسمح بتأمين المستخدم وحمايته من الأختراق والقرصنة، موضحا أن كلمة “أمن” من المصطلحات المهمة في هذا الوقت الذى تعيشه مصر ، لذلك سيتم الكشف عن مجموعة من الحلول الآمنة التي يستفيد منها مستخدم الإنترنت وتزيد من شعوره بالأمان ، الأمر الذي يعكس رؤية المصرية للاتصالات وتي إي داتا للدور الذي يمكن أن تلعبه تكنولوجيا الاتصالات في التحكم وتأمين المجتمع .

أضاف أن تى اى داتا ستقدم خلال المعرض أفضل الحلول المبتكرة لحل مختلف المشاكل الأمنية التى تواجه العملاء فى استخدام الانترنت ومختلف خدمات الاتصالات، حتى يستمتعوا بخدمات آمنة، وحل ما يواجههم من مشكلات بسهولة ويسر، داعيا كل عملاء ومشتركى تى اى داتا من الأفراد والشركات بزيارة المعرض للاستفادة بقدر أكبر من خدمات الانترنت والعروض الهائلة التى ستقدمها الشركة.

وتابع قائلا: أن زائر الجناح سيتعرف على عدد من الخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة لأصحاب الشركات وقطاع الأعمال والتي تبرز الحرص الدائم على تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية في الاهتمام بالعملاء والسعي الدائم للوصول إلى أقصى درجات رضائهم ، مشيراً إلى حرص المصرية للاتصالات وتي إي داتا الدائم على تذليل العقبات التي تواجه أصحاب الشركات وقطاع الأعمال في استخدام الإنترنت وشبكات نقل المعلومات .

جدير بالذكر أن فعاليات معرض كايرو آي سي تي سوف تبدأ يوم الخميس 26 أبريل وحتى الأحد 29 أبريل 2012 بمركز القاهرة الدولي بمدينة نصر ، وبحضور وزراء اتصالات كل من أثوبيا وكينيا وأوغندا والسودان، بالإضافة إلى نخبة من قيادات قطاع الاتصالات، ويشارك في المعرض عدد كبير من شركات الاتصالات المصرية والعالمية.

المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من Cairo ICT