الصفحة الرئيسية أخبار شركة أورنچ تطلق مختبراً عالمياً في مصر بالتعاون مع نوكيا

شركة أورنچ تطلق مختبراً عالمياً في مصر بالتعاون مع نوكيا

48

أطلقت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) إحدى الشركات التابعة لمجموعة أورنچ في مصر، مركزاً جديداً لتطوير المهارات عالمياً باستخدام أجهزة شركة نوكيا للحلول والشبكات.

في هذا الاطار ستقوم موبينيل بعمل الاختتبارات لأجهزه الشبكات الجديدة لنوكيا لنشرها في الشركات التابعة لأورنچ في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على ضمان وصول ختدمات البيانات والصوت الشديد الوضوح لعملائها.

وقد أطلقت موبينيل مختبر عالمي بالقاهرة يتضمن أحدث اجهزة الشبكات والبرمجيات من نوكيا. هذا المختبر سيقوم بإجراء الاختتبارات وأعمال التحقق اللازمة لكل التقنيات الجديدة الخاصة بشبكات نوكيا.

واحتفلت الشركتان معاً بإطلاق هذا المركز الجديد بحضور السيد ايف جوتيه، الرئيس التنفيذي لموبينيل، والمهندس ياسر شاكر نائب رئيس شركه موبينيل لقطاع التكنولوجيا، وتييري بالوكا؛ مدير فريق ختدمة عملاء أورنچ العالمية بشركة نوكيا للشبكات، ومنير العيشاوى؛ رئيس شمال أفريقيا بشركة نوكيا للشبكات، وهاني عادل؛ مدير ادارة المبيعات في شركة نوكيا للشبكات.

وبهذه المناسبة صرح المهندس ياسر شاكر نائب رئيس شركة موبينيل لقطاع التكنولوجيا “نفخر باستضافة هذا المركز العالمي كجزء من موبينيل في مصر، وأتوجه بالشكر إلى نوكيا للحلول والشبكات؛ شريكتنا منذ أمد طويل على دعمها الفائق المقدم من ختبرائها الملتزمين.

ويُعد هذا الإطلاق شهادة تفوق للخبرات المحلية التي تعمل على مستوى عالمي لدعم طرح التقنيات المتقدمة للجيل الثاني والثالث والرابع و الشبكات المتطورة الطويلة الأمد لتقنيات النطاق الواسع، لا للشبكات في مصر فقط، بل لشبكات أورنچ في أنحاء العالم أيضاً”.

كما صرح تييري بالوكا – مدير فريق خدمة عملاء أورانج العالمية بشركة نوكيا للشبكات قائلا : “لا يُعد مركز اورنچ للمهارات العالمية شهادة على دعمنا لمجموعة أورنچ والشركات التابعة لها في أنحاء العالم فحسب، بل يُعد أيضاً شراكة استراتيجية طويلة الأمد بين نوكيا ومجموعة أورنچ.

وأضاف “لقد قمنا بإمداد المختبر بأحدث بنياتنا التحتية الخاصة بالنطاق الواسع والبرامج والخدمات، وسنواصل تقديم الدعم الكامل في الاختتبارات وأعمال التحقق المشتركة التي سنجريها وذلك لضمان حصول مشغلي مجموعة اورنچ على أفضل مستوى ممكن من الخدمات”.

التعليقات:

محمد أبو السعود

مهندس مصري وصحفي متخصص في مجال التقنية ومؤسس موقع ويب ماستر

المزيد بواسطة محمد أبو السعود
المزيد من أخبار