الصفحة الرئيسية إعلام تقني تك شو iTech Show GymWatch.. سوار ذكي يغنيك عن المدربين الرياضيين

GymWatch.. سوار ذكي يغنيك عن المدربين الرياضيين

في السنة الماضية 2014، التقى الإعلامي توفيق جبران في برنامجه iTECH على قناة الحرة، برائد أعمال ابتكر جهاز أطلق عليه اسم GymWatch. وقتها كان الجهاز في المرحلة التجريبية، وقدم فكرة بسيطة عنه. اليوم وفي عام 2015 أصبح الجهاز متاح للبيع على مواقع الإنترنت.

Gymwatch هو سوار رياضي يسمح بمعرفة عدد التمارين الذي قام الرياضيين بها، و ذلك بفضل الحساسات الموجودة بداخل السوار الذي يمكن ربطه في أي مكان في الذراع أو القدم.

GymWatch_Box

ويتميز السوار بإمكانية التعرف على التمارين الخاطئة التي قمت بها، ويعرض تلك المعلومات على شاشة هاتفك الذكي الذي يستقبل البيانات لحظة بلحظة.

ولمعرفة صحة الحركات التي قمت بها في التمرين، عليك في البداية أن تختار نوع التمرين في التطبيق الخاص بالجهاز والمثبت على هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي، و بعد ذلك سيعمل السوار على تتبع حركاتك لمعرفة إذا كنت تقوم بها بالشكل المطلوب أم لا.

وفي حلقة يوم السبت الماضي 9 مايو 2015، استضاف جبران، مبتكر الجهاز للتعرف على رحلة نجاح جهاز GymWatch الذي يعتبر بمثابة مدرب رياضي إلكتروني خاص بالرياضيين المتوفر بسعر 199$، مع بطارية تصمد لـ 30 يوماً بعد فترة شحن لا تتعدى 4 ساعات.

محمد أبو السعود

مهندس مصري وصحفي متخصص في مجال التقنية ومؤسس موقع ويب ماستر

المزيد من الموضوعات المتعلقة
المزيد بواسطة محمد أبو السعود
المزيد من iTech Show

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *