الصفحة الرئيسية أخبار إعلان موعد التصفيات النهائية لأضخم بطولة للألعاب الإلكترونية في مصر

إعلان موعد التصفيات النهائية لأضخم بطولة للألعاب الإلكترونية في مصر

26

أعلنت إدارة يطولة جيجابايت للألعاب الالكترونية GBEST عن تحديد موعد التصفيات النهائية، والتي تأهل لها أقوي 8 فرق بمصر للعبة BattleField4، وذلك في حدث كبير يعقد يوم 4 و5 سبتمبر القادمين بمركز شباب الجزيرة بالزمالك.

بدأت بطولة جيجابايت للألعاب الالكترونية GBEST للتصفيات الأون لاين منذ منتصف يوليو الماضي بمشاركة 27 فريق من أنحاء متفرقة على مستوى الجمهورية من وجه بحري وقبلي، وشهدت البطولة منافسة شديدة بهدف الفوز بلقب بطل GBEST للعبة BattleField4 بمصر 2015.

وتأتي بطولة جيجابايت للألعاب الالكترونية GBEST تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة واتحاد الألعاب الالكترونية برعاية شركات GIGABYTE، G2A، Intel، HyperX، Benq، Thermaltake، TTesports ، Team، وسوق.كوم.

وقالت نهال سعيد – مدير تسويق شركة جيجابايت الشرق الأوسط – “يشهد يومي 4 و5 سبتمبر القادمين أول حدث ضخم للألعاب الكترونية بمصر، يشارك فيه جميع الشباب بمختلف اهتماماتهم للألعاب والهاردوير والتقنيات والمهتمين برفع تردد التشغيل، وتغيير شكل الحاوية الخاص بهم Case Mod الاتجاه العالمي الجديد. حيث سيتسنى لجميع المهتمين بمجال التكنولوجيا والهادروير وعالم الألعاب التعرف على الجديد والجديد بالمجال من تقنيات ومنتجات”.

وسيحصل الفائزين بالبطولة على جوائز قيمة، وستكون جائزة الفائز بالمركز الأول هي 5 لوحات رئيسية من طراز G1.SniperZ97 مقدمة من شركة جيجابايت، و5 شاشات RL2240HE مقدمة من شركة بينكيو، و5 سماعات ألعاب HyperCloud مقدمة من شركة HyperX.

هذا بالاضافة إلى حصول جميع اللاعبين المشاركين بالبطولة على بطاقات هدايا مقدمة من شركة G2A بقيمة 5 دولار بحيث يمكنهم الاختيار ما بين 20 ألف لعبة على الموقع وتحميلها ولعبها مجاناُ.

وجدير بالذكر أن الحضور لمشاهدة البطولة سيكون مجاني لكل عشاق عالم ألعاب الكمبيوتر، وسيخصص هدايا مميزة للحضور.

التعليقات:

محمد أبو السعود

مهندس مصري وصحفي متخصص في مجال التقنية ومؤسس موقع ويب ماستر

المزيد بواسطة محمد أبو السعود
المزيد من أخبار