جوفى ترونكس تطلق أحدث هواتف HTC الذكية بالسوق المصري

أحمد البرماوي . هواتف ذكية 37 لاتعليقات

أعلنت شركة جوفى ترونكس الوكيل الوحيد لشركة HTC عن اطلاق احدث هواتفها الذكية The one x وذلك بالتزامن مع اطلاقه فى كافة الأسواق العالمية.

في هذا السياق قال يوسف الجزار رئيس مجلس ادارة شركة جوفى ترونكس.ان هذا التليفون يعتبر اضافة غير مسبوقة فى عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية فى العالم , فلأول مرة يتم اطلاق هاتف بمعالج رباعى النواة مما يعتبر ضعف مواصفات اعلى جهاز موجود فى الوقت الحالى فى العالم كله . هذا بالاضافة للتطبيقات الخاصة والغير مسبوقة الخاصة بالتصوير والجودة العالية فى الصوت والتى تأتى نتيجة تعاون HTC مع شركة بيتس العالمية الشركة الأولى فى مبيعات السماعات وانظمة الصوت فى العالم، مشيرا الى ان الشركة بدأت في زيادة حجم اعمالها في السوق المحلي من خلال افتتاح مقرها الجديد بالشيخ زايد وتعيين عدد من الموظفين في الادارات المختلفة سواء في المبيعات او التسويق وكذلك خدمة العملاء.

اضاف الجزار ان جوفى ترونكس بدأت في تطبيق سياستها التوسيعة من خلال ضم اكثر من 40 تاجر وموزع الى شبكة موزعيها ليصل اجمالي عدد قنوات توزيعها الى 75 تاجر منتشرين في كل محافظات مصر ، كما اعلنت الشركة ايضا عن برنامجها الجديد للحوافز والمكافأت لتجار المحمول فى مصر, والذى يعد الأول من نوعه و يعتمد على تنمية العلاقة بين الشركة والتجار وخلق علاقة ممتدة ايمانا من الشركة باهمية التجار كشركاء للنجاح فى السوق المصرى ، مشيرا الى ان الحصة السوقية للشركة من المخطط ان تصل الى 15% بنهاية العام الحالي في قطاع الهواتف الذكية الذي تتميز به جوفي ترونيكس عن باقي المنافسين.

اوضح رئيس مجلس ادارة جوفي ترونيكس ان الشركة تتعاون مع مشغلي المحمول الثلاثة في السوق المصري وتمتلك حصة سوقية جيدة من مبيعات الهاتف الذكي HTC The one x حيث تخطط الشركة الى بيع 20 الف جهاز منه قبل نهاية العام الحالي.

يذكر ان جوفى ترونكس التى تتأسست فى 2005 على يد يوسف الجزار وفيكى للاوانى , تعد الان من ابرز اللاعبين فى السوق المصرى فى مجال الهواتف النقالة و الاجهزة الالكترونية العالية الجودة ،وتستهدف الشركة التوسع فى نطاق بيع اجهزة المحمول فى السوق المصرية عن طريق التجار ، وتمتلك الشركة اربعة محلات رئيسية في القاهرة والجيزة والاسكندرية وثلاثة مراكز للصيانة وخدمات ما بعد البيع.

أحمد البرماوي

صحفي متخصص فى مجال الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات، عمل في العديد من الصحف الخاصة و المواقع الإلكترونية المتخصصة فى مجال التقنية.

أترك تعليق