انترنت غير محدود فقط بـ 47.5 جنيه في الشهر من لينك دي إس إل

ويب ماستر . Cairo ICT, عرب 14 لاتعليقات

أعلنت لينك دى إس إل عن أقوى عروضها خلال مشاركتها السادسة عشرعلى التوالى بمعرض ومؤتمر كايرو أى سى تى 2012 فى دورته السادسة عشر تحت شعار “ربيع التكنولوجيا”، حيث تتيح لعملائها الجدد فرصة الحصول على خدمة LINKDSL فقط من خلال الإشتراك فى الخدمة بدءً من 47.5 جنيه في الشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً + USB مودم مجانا ً من موبينيل.

بموجب هذا العرض، يمكن للعملاء الجدد الحصول على خدمة LINKDSL لأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً بمخرج واحد وUSB مودم مجاناً وذلك للسرعة 512 ك ب/ثانية فقط مقابل 47.5 جنيه في الشهر. أما بالنسبة لطالبي سرعة 1 ميجا بايت/ثانية، فيمكنهم الحصول على الخدمة لأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً لاسلكي بأربع مخارج بالإضافة الي USB مودم مجاناً مقابل 72.5 جنيه فقط في الشهر.

أما فى حالة سرعة 2 ميجا بايت/ثانية فيمكن الحصول على الخدمة لأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً لاسلكي بأربع مخارج وUSB مودم مجاناً مقابل 115 جنيه شهرياً، وسرعة الـ 4 ميجا بايت/ثانية لأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً لاسلكي بأربع مخارج وUSB مودم مجاناً مقابل 190 جنيه في الشهر.

وبهذه المناسبة، قد صرح السيد وسيم أرسانى؛ الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت قائلاً:” تحرص الشركة كل عام بأن تتواجد بمعرض ومؤتمر كايرو أى سى تى إيماناً منها بأهميته كحدث هام يدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في مصر. وتشارك الشركة هذا العام بأحد أقوى عروضها والتى لاقت نجاح غير مسبوق وهو الحصول على خدمة لينك دى إس إل فقط بسعر 47.5 جنيه فقط وحصرياً بالإضافة إلى راوتر وUSB مودم مجاناً”.

كما أضاف سيادته قائلاً :” تقدم شركة لينك دوت نت لجميع زائرى المعرض سلسلة واسعة من الخدمات الشاملة تتراوح ما بين عروض، وخدمات جديدة ذات قيمة مضافة، وايضاً العديد من الخدمات الترفيهية حصرياً من لينك دوت نت”.

والجدير بالذكر انه يمكن الحصول على USB مودم مجاناً من موبينيل عن طريق الإشتراك في أي من حزم البيانات من موبينيل بدءً من 25 جنيه فى الشهر.

هذا العرض متوفر خلال فعاليات المؤتمر وأيضاً عن طريق الإتصال بمراكز مبيعات LINKDSL على 16333 وكذلك فى بعض فروع موبينيل أوعن طريق الإشتراك من خلال الإنترنت لفترة محدودة.

أترك تعليق