ارتفاع عدد المصريين على “فيس بوك” إلى 10 مليون ونصف المليون مشترك

أحمد مبارك | 2012.03.14 - 1:48 - أخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2012 - 1:49 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1,117 قراءة
شــارك
ارتفاع عدد المصريين على “فيس بوك” إلى 10 مليون ونصف المليون مشترك

كشف موقع الفيس بوك عن تضاعف عدد المصريين على الموقع الاجتماعي الأشهر ليصل إلى 10 مليون و450 ألف عضو بالموقع مقارنة بـ 5 مليون عضو في نفس الفترة من العام الماضي ما يعني تضاعف عدد المصريين المشتركين في الموقع خلال العام الماضي منذ ثورة 25 يناير

ويكشف الموقع عن أن عدد الذكور المشتركين في الموقع أكبر بكثير من عدد النساء إذ يبلغ عدد الرجال المشتركين في الموقع حوالي 6 مليون و600 ألف عضو بينما لا يتجاوز عدد النساء 3 مليون و500 ألف عضوة بالموقع

وبذلك تتصدر مصر قائمة الدول العربية من حيث عدد مواطنيها المشتركين في الموقع يليها المملكة العربية السعودية بـ 5 ونصف مليون عضو، ثم الجزائر بـ 3 ونصف مليون عضو يليها الإمارات بـ 3 مليون عضو، ويعتبر عدد المصريين المشتركين في الموقع يمثل 3 أضعاف المشتركين من دولة إسرائيل الذين يبلغ عددهم 3 ونصف مليون عضو.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان موقع ويب ماستر يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: الموقع يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح الموقع بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.