الصفحة الرئيسية أخبار ألعاب هدايا ومفاجآت من ASUS وAMD لهواة ألعاب الكمبيوتر في مصر

هدايا ومفاجآت من ASUS وAMD لهواة ألعاب الكمبيوتر في مصر

27

قامت كلاً من Asus و AMD بطرح أحدث مجموعة من الألعاب فى السوق المصرى كعروض مجانية مع سلسلة كروت الشاشة من الفئة السابعة من AMD. وقد لاقت هذه العروض نجاحاً و إقبالاً من المستهلكين خاصة أن هذه الكروت موجه لمحبى الألعاب.

أما تفاصيل العرض هى أن يمكنك الحصول على الألعاب التالية“Farcry3”، و “Sleeping Dogs”، و ”Hit Man”، وسوف تحصل أيضاً على خصم قدره 20% على لعبة “Medal of Honor”. و ذلك عند شرائك إحدى كرتين الشاشة “Matrix – HD 7970-P-3GD5” أو “HD 7950 – DC2T- 3GD5 – V2”.

لعبة Farcry 3:

و أحداث هذه اللعبة تقوم فى جزيرة استوائية وجدت في مكان ما عند تقاطع المحيطين الهندي والهادئ. ويتمثل الهدف الرئيسي من اللعبة هو تحرير أصدقائك المختطفين والهروب من الجزيرة وسكانها.

لعبة “Sleeping Dog”:

تقوم فكرة لعبة “Sleeping Dogs ” على إعطاء اللاعب عالم مفتوح أمامه ليتحرك بحرية فيه و هى من الالعاب المغامرات و انجاز المهام . شخصية اللاعب عندها القدرة على المشى، الجرى، قفز العوائق و السباحة و قيادة العديد السيارات و المراكب و الدرجات النارية , و يستطيع أيضاً استخدام الاسلحة النارية و القتال اليدوي .

لعبة “HIT MAN”:

تبدأ اللعبة بثلاثة متسابقين يشاهدوا فيلم مدتهثلاث دقائق، يرويه Tomarken، حول موضوع محدد، ثم يقرأ بيتر المسائل المتعلقة بتلك القصة بمجرد الانتهاء من ذلك. و الهدف من هذه الجولة تسلق سلم عن طريق الإجابة على خمسة أسئلة بشكل صحيح و كل إجابة صحيحة تنقل المتسابقخطوة تالية.

لعبة “Medal of Honor”:

اللعبة ترتكز على تصوير العمليات في أفغانستان. و الأهداف تشمل مداهمة مخابئ العدو، و إنقاذ الرهائن و تنفيذ العمليات السرية. و تستند اللعبة على أجزاء من عملية اناكوندا، على وجه التحديد، فإن الأحداث المحيطة تمثل معركة ريدج روبرتس، كما يمكنك أيضاً الحصول على لعبة Farcry3 بالإضافة إلي خصم 20% على لعبة “Medal of Honor” عند شراء إحدى البطاقتين الرسوميتين : “HD7850-DC2T-2GD5-V2” أو “HD7770-DCT-1GD5″، وهناك مفاجأة كبرى، حيث سيحصل أحد المشترين لأى كارت من الكروت الأربع على لعبة “Assassian’s CREED3”. حيث أن هذه اللعبة مخبأة بشكل عشوائى فى أحد صناديق بطاقات الرسوميات و سيفوز بها سعيد الحظ.

لعبة Assassian’s CREED3:

هذه اللعبة هى عبارة عن مغامرة تاريخية فى عالم مفتوح و سلسلة اللعبة بدأت اعتبارا من عام 2012، ويتألف من خمس مباريات رئيسية وعدد من المواد الداعمة.

التعليقات:
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من ألعاب