الصفحة الرئيسية أخبار حصرياً.. هاتف هواوي Y6C متاح على “سوق دوت كوم” بسعر مفاجأة

حصرياً.. هاتف هواوي Y6C متاح على “سوق دوت كوم” بسعر مفاجأة

234

بعد الحملة الترويجية المبهرة التى قامت بها شركة هواوى مؤخراً للترويج للهاتف الجديد هواوى Y6C حول أهرامات الجيزة، تعلن اليوم هواوى لأجهزة المستهلك رسمياً عن طرح هواوى Y6C بـمصر في الحادي عشر من يناير الحالي حصرياً من خلال موقع التسوق الإلكترونى المتميز، سوق دوت كوم – souq.com، بالألوان الابيض والاسود والذهبى.

ويتميز الهاتف بـإمكانياته التى تتناسب مع احتياجات الشباب والفئات العمرية الأقل سنًا من حيث التصميم والإمكانيات الرائعة والسعر المناسب، حيث يطرح بسعر 999 جنيه فقط، كما تعلن هواوى أيضاً عن مفاجئات حصرية لكل ممن سيقوم بشراء الهاتف يوم طرحه فى الحادى عشر من يناير الحالى.

إمكانيات هواوى Y6C الجديد

ويعتبر الهاتف الشبابى الجديد قطعة عملية رائعة تستحق الإقتناء بفضل التكنولوجيات المتطورة والإمكانيات التى يتمتع بها الجهاز مع تصميمه العملي، حيث يأتي بأبعاد 143.5×72.1×8.5 مم، ويزن 155 جرام، كما تم تزويد الهاتف بشاشة قياس 5 بوصة بتقنيةIPS LCD ، وبدقة 1280×720 بكسل مع كثافة 294 بكسل فى البوصة.

وقد زودت هواوى هاتفها الجديد Huawei Y6C بمعالج سناب دراجون 210 MSM8909 بسرعة 1.1 جيجاهيرتز، وتصل ذاكرة الوصول العشوائي RAM إلى 1 جيجابايت اما بالنسبة لحجم التخزين الداخلى فنجد ان هواوى Y6C يأتى بسعة 8 جيجابايت ، كما يمكن زيادة ذاكرة التخزين ببطاقات مايكرو SD تصل حتى 128 جيجابايت وهو ما يعد ميزة رائعة للإصدار الجديد والذي يوفر اداءا أفضل، وسرعة وسلاسة في العمل.

تصل دقة كاميرا الهاتف Y6C إلى 8 ميجا بكسل 3264×2448 بكسل، ضبط تلقائي للصورة، فلاش LED بينما تأتي الكاميرا الامامية بدقة 2 ميجابكسل للتصوير السليفي والدردشة الفيديو عبر التطبيقات المجانية، كما تم تزويد هواوى Y6C ببطارية سعة 2200 ميللى امبير.

وحول طرح الهاتف الجديد قال جورج لي مدير مكتب هواوي مصر لاجهزة المستهلك: “التطور والتكنولوجيا هم أساسيات العمل بشركة هواوى لذا فنحن نسعى إلى مواكبة كل السبل التكنولوجية الحديثة وكل اشكال التسوق العصرية للعمل بالقرب من عملائنا والوصول إلى جميع الفئات من المستخدمين، فـهواوى تدرك جيداً أهمية التسوق الإلكترونى كأداة جديد تعمل على مساعدة المستهلكين فى اتخاذ قرارات شراء مدروسة بعناية، ونحن متحمسون لطرح الهاتف Y6C الجديد بـمصر من خلال موقع التسوق الإلكترونى سوق دوت كوم souq.com، ونتوقع نجاحاً هائلاً للهاتف من خلال هذه القناة الشرائية المتميزة ليضاف إلى نجاحاتها السابقة فى سوق الهواتف المحمولة”.

وقال السيد عمر الصاحى رئيس شركة سوق دوت كوم: “نحن دائمًا نبحث عن سبل جديدة لتنويع المنتجات المعروضة لدينا، وستساعدنا شراكتنا مع هواوى في تحقيق ذلك. فإن الجمع بين التكنولوجيا المقدمة من شركة هواوى مع قدراتنا المتميزة في تسويق هواتف هواوى يضيف المزيد من الخيارات للسوق المصري المتنامي للأجهزة المحمولة.”

وأعرب أيضا السيد عمر الصاحى عن ثقته في المنتجات والتكنولوجيا المقدمه من قبل شركة هواوى والتي من شأنها تغيير معالم مجال حوسبة الهواتف المحمولة. ويعتبر طرح هاتف Y6C الجديد بـمصر من خلال موقعنا سوق دوت كوم شراكة إستراتيجية تهدف لدعم الشباب المصري بأحدث تكنولوجيات العصر بأسعار ميسره.

جدير بالذكر أن هواوي تمتلك خط انتاج كامل من الهواتف المحمولة يطرح حصرياَ من خلال المنصات الإلكترونية وعبر مواقع الإنترنت بالصين.

التعليقات:

محمد أبو السعود

مهندس مصري وصحفي متخصص في مجال التقنية ومؤسس موقع ويب ماستر

المزيد بواسطة محمد أبو السعود
المزيد من أخبار