الصفحة الرئيسية أخبار ألعاب نسخة مجانية من لعبة “Sleeping Dogs” مع بطاقات أسوس الرسومية HD7000

نسخة مجانية من لعبة “Sleeping Dogs” مع بطاقات أسوس الرسومية HD7000

0
0
12

يمكنك الحصول علي نسخة مجانية من لعبة المغامرات Sleeping Dogs مع مجموعة متنوعة من منتجات ASUS لمنصات AMD و التي تشمل سلسلة البطاقات الرسومية من العائلة السابعة ASUS HD 7000 ، والتي منها ASUS HD7850 و ASUS HD7750 و MATRIX-HD7970-P-3GD5 وEAH6670 الموجهة للألعاب.

تقدم هذه المنتجات الغنية بالإمكانيات مجموعة مثالية من المميزات و الخصائص للاستمتاع بمزايا الألعاب الداعمة لتقنيات DirectX® 11 وإمكانية كسر السرعة المتقدمة مع الحفاظ علي درجات الحرارة . تتمتع هذه المنتجات بالتقنيات الحصرية من ASUS مثل التبريد المُميزDirectCU II وDIGI+ VRM وSuper Alloy Power على البطاقات الرسومية بالإضافة إلى Extreme Engine Digi+ II .

لعبة المغامرات Sleeping Dog :

تقوم فكرة لعبة “Sleeping Dogs ” على إعطاء اللاعب عالم مفتوح أمامه ليتحرك بحرية فيه و هى من ألعاب المغامرات و انجاز المهام . شخصية اللاعب عندها القدرة على قفز العوائق و السباحة و قيادة العديد السيارات و المراكب و الدرجات النارية , و يستطيع أيضاً استخدام الاسلحة النارية و القتال اليدوي .

كل هذه الخصائص و المواصفات تحتاج إلى قدرة معالجة عالية من جهاز الحاسب للتمتع بها بشكل كامل, وهذه القدرة توفرها سلسلة البطاقات الرسومية ASUS HD 7000 , عند شراءك لأي من هذه المنتجات تضمن لك الحصول على نسخة مجانية من لعبة Sleeping Dogs كي تستطيع اللعب بحرية و ايضاً مشاركة أصدقائك .

سلسلة البطاقات الرسومية ASUS HD 7000 مطورة للأداء العالي :

مع اعتمادها على معمارية Graphics Core Next من شركة AMD ودقة تصنيع 28nm للمعالج الرسومي, يشمل العرض مجموعة البطاقات الاتية :

• ASUS MATRIX HD7970 PLATINUM

• ASUS HD7850

• ASUS HD7750

• ASUS HD6670

 تقدم جميع البطاقات رسوميات مذهلة وتجربة لعب وأداء أكثر سلاسة وروعة. تستخدم بعض البطاقات نظام التبريد DirectCU II لتشتيت الحرارة عن طريق الأنابيب المتصلة مباشرة بالمعالج الرسومي و التي تعمل علي نقل الحرارة من المعالج الي شرائح التبريد المُصنعة من الالومنيوم و التي تعمل علي تشتيت الحرارة بسرعة فائقة, مما ينتج عنه زيادة في نسبة التبريد بنسبة تصل إلى 20% مقارنة بالتبريد القياسي , ومستوى الضوضاء الناتجة عن التشغيل أقل بثلاث مرات من التصميم القياسي للبطاقات مع ضمان الحفاظ على الاداء الثابت المُستقر طوال فترة التشغيل لمساعدة المتسابقين المحترفين على الوصول لخط النهاية بدون صعوبات.

تعمل تقنية DIGI+ VRM علي ضبط و التحكم رقمياً في كمية الطاقة المستهلكة و التي تحتاجها البطاقة مما يعمل علي نقل الطاقة المطلوبة تماماً دون نقص أو زيادة , مما يساعد علي الحفاظ علي كفاءة المكونات و الحفاظ علي عمرها الافتراضي و تقليل نسب الاعطال .

المكونات التي تستخدم تقنية Super Alloy Powerتم تصنيعها من سبائك خاصة جداً مما يجعلها تتحمل فترات تشغيل أطول و درجات حرارة أعلي مما يساعد علي رفع كفاءة التشغيل للحاسب , هذه المكونات مثل المكثفات و الملفات الكهربية والترانزيستورات من أشباه الموصلات فكلما زادت كفاءه هذه المكونات زادت الكفاءه الكلية للحاسب و الاداء بوجه عام . أيضاً تعمل تقنية SAP أو Super Alloy Power علي زيادة العمر الافتراضي للمكونات مرتين و نص مقارنة بالمكونات التي لا تستخدم هذه التقنية .

مثل أي حلبة سباق متكاملة بها محطة توقف خاصة بالتزود بالوقود وضبط أداء السيارات, يأتي برنامج GPU Tweak ليضيف الكثير من إمكانيات ضبط البطاقة وتحسين أداءها و مراقبة درجات الحرارة الخاصة بالبطاقة ايضاً , و التي يسهل الوصول إليها لضبط كسر السرعة و زيادة الفولت والتحكم في سرعة المروحة.

تعطي تقنيات DirectCU II وDIGI+ VRM وSuper Alloy Power للاعبين طاقم مساعد في السباقات لتقديم الدعم في أقصى الظروف بما فيها التشغيل على شاشات متعددة مع تقنية AMD Eyefinity™.

بطاقة الرسوميات MATRIX-HD7970-P-3GD5:

استمراراً لنهج سلسلة ROGالموجهة لفئة محترفي الالعاب و كسر السرعة حول العالم و التي تسعيللحصول على أقصى ما تقدمة التقنيات الجديدة, تستخدم بطاقات MATRIX HD 7970 أفضل المعالجات الرسومية AMD HD 7970, و المصنعة بتقنية 28nm والتي يتم انتقاءها بدقة شديدة طبقاً لنفس المعايير التي تضعهاASUS مع سلسلة TOP, تشمل هذه المعايير اختبار المعالجات الرسومية تحت أقصى درجات حرارة و ضغط في العمل. كما تأتي البطاقة مرفوعة التردد مصنعياً إلى 1100MHz, مما يمثل زيادة قدرها 175MHz مقارنة بالبطاقات القياسية من سلسلة HD 7970 .

حالياً تقدم بطاقة MATRIX HD 7970 GHz Edition أعلى أداء وأفضل قدرة في البطاقات الرسومية التي تعتمد على معالجاتAMD الرسومية , و يمكنها بمنتهى السهولة تشغيل جميع ألعاب التي تدعم بيئةDirectX® 11 بأداء قمة في السلاسة و النعومة مع ضبط كافة التفاصيل الرسومية على أقصى درجة بدقة عرض 1080pأو أعلى.

بالإضافة إلى هذا, فإن بطاقة MATRIX HD 7970 GHz Edition واحدة فقط لديها القوة الكافية لاخراج الصورة علي عدد 6 شاشات عرض في نفس الوقت و ذلك لاحتواء البطاقة علي أربعة مخارج DisplayPort لدعم حتى 6 شاشات عرض من خلال تقنيةAMDEyefinity™

المزيد من الموضوعات المتعلقة
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من ألعاب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *