الصفحة الرئيسية أخبار مركز هواوي مصر للخدمات التقنية يصنف ضمن أعلى 5 أنظمة عالمية

مركز هواوي مصر للخدمات التقنية يصنف ضمن أعلى 5 أنظمة عالمية

قام مركز هواوي العالمي للتقنية في مصر بتدريب مهندسين في مجال شبكات الأتصالات المتخصصين في “التطور طويل المدى” (LTE) من أجل تلبية طلب السوق المصري على إنطلاق الشبكة الرابعة في مصر، وذلك بعد بوصفه كأحد المراكز الخمس الأولى عالمياً في مجال تقديم الخدمات التقنية، بالإضافة إلى الهند وماليزيا والصين ورومانيا.

تأسس مركز هواوي العالمي لتقديم الخدمات التقنية في مصر في عام ٢٠٠٨ بوصفه أحد مراكز مصادر الخبرة الهندسية التي تخدم المشاريع الدولية لشركة هواوي من خلال تقديم خدمات تدريب شاملة تغطي كافة مراحل المنتج وتهدف إلى زيادة من قدرة الشركات على التغلب على منافسيها والأستدامة في ذلك في السوق العالمي.

ويزداد مجال إدارة تقديم الخدمات التقنية في التوسع حيث وصل إجمالي عدد العاملين فيه إلى ١٢٠ مهندس من بينهم ٦٥٪ ممن لديهم خبرة تزيد عن خمسة أعوام في أسواق الأتصالات. بالإضافة إلى حديثي التخرج المتخرجين من الجامعات المصرية ذات السمعة الجيدة مثل الجامعة الألمانية بالقاهرة وجامعة عين شمس وجامعة حلوان.

وقد أفاد يانج تاو- الرئيس التنفيذى لشركة هواوي مصر قائلاً “يعد هذا المركز الذي حصل عليه مركز هواوي للتقنية في مصر أفضل تعبير عن رسالته”. “فبوصفه أحد التقنيات الرئيسية، يساعد هذا المركز في إيجاد الحلول لمشاكل الشبكات وتقديم الخدمات مثل القياس المعياري للأداء والنزوع إلى الحلول المثلى وتقديم الدعم للعملاء الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين القيمة الكلية المقدمة للعملاء.

ويقوم المركز بإرسال ١٠٪ من العاملين به إلى الصين للحصول على التدريبات الفنية التي من شانها إضافة قيمة للمهارة الفنية للسوق المصري للأتصالات”. وقد ساهم المركز في عام ٢٠١٤ في سوق العمالة المصرية من خلال تشغيل أكثر من ستين مهندساً، من بينهم ٥٠٪ من حديثي التخرج.

محمد أبو السعود

مهندس مصري وصحفي متخصص في مجال التقنية ومؤسس موقع ويب ماستر

المزيد من الموضوعات المتعلقة
المزيد بواسطة محمد أبو السعود
المزيد من أخبار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *