الصفحة الرئيسية أخبار مايكروسوفت تنظم ورشة عمل للتدريب على استخدام “Windows 10”

مايكروسوفت تنظم ورشة عمل للتدريب على استخدام “Windows 10”

94

عقدت شركة مايكروسوفت مصر ورشة عمل تدريبية لصحفيي الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل تدريبهم على كيفية التعامل مع نظام “Windows10” الجديد من مايكروسوفت.

وكشفت الشركة خلال ورشة العمل عن أبرز المزايا التى يتمتع بها نظام “Windows 10” الجديد من حيث الخصوصية التامة فيما القت أيضاً الضوء على حزمة التطبيقات المكتبية الجديدة Office 2016.

ففي نهاية يوليو الماضي قامت مايكروسوفت بالإعلان عن توافر نظام التشغيل الجديد “Windows10” في 190 دولة حول العالم من بينهم مصر، وهو النظام الذى يساعد الأشخاص على أن يصبحوا أكثر إنتاجية وأن يستمتعوا بتجربة طبيعة وملائمة أكثر لكل شخصية والتي تعمل مع جميع أجهزتهم.

ويعتبر نظام Windows الأكثر تداولاً ولكنه الآن أفضل من أي وقت مضى حيث يقدم “Windows10” إبتكار مستمر للمميزات والتحديثات الأمنية، ولهذا سيتم إتاحة التحديث المجاني “Windows10” لمستخدمي Windows 7 وWindows 8.1 ليمكن مئات الملايين من الأشخاص حول العالم من التحديث المجاني لـ Windows10.

ويتميز “Windows 10” بالخصوصية التامة والسيطرة الكاملة على المعلومات فهو يمنح العملاء اختيارات حول كيفية استخدام المعلومات لتقديم خدمات وتجارب مناسبة لهم، حيث يقوم نظام “Windows10” بجمع بعض المعلومات حتى يتمكن من العمل بشكل أفضل، فإن كمية محدودة من المعلومات أو أي بيانات شخصية يتم جمعها تكون مطلوبة لتقديم تجربة أكثر أمانا وموثوقية لـ“Windows10”.

كما يوفر النظام أيضاً عدد من الخيارات في إعدادات “Windows 10” للخصوصية ليتمكن العملاء من السيطرة على أي معلومات يودوا أن يضيفوها. كما يمكن للعملاء أن يتحكموا في ضبط إعدادات الخصوصية في “Windows 10”في أي وقت بالإضافة إلى وجود قائمة “الأسئلة الشائعة” متوفرة بالـ Windows.

نظام “Windows 10” يعيد قائمة Start التي يعرفها الأشخاص ويحبونها مع إتاحة الفرصة للعثور بسهولة على ملفاتهم وتطبيقاتهم المفضلة، ويبدأ Windows 10 بشكل سريع ويستأنف الثشغيل سريعاً ويساعد على تمكين البطاريات من الاستمرار لفترة أطول.

ويعتبر نظام Windows10 أكثر أماناً من أي وقت مضى حيث يتضمن النظام على Hello Windows وMicrosoft Passport وWindows Defender للحماية من البرمجيات الخبيثة ومكافحتها حيث أن Windows10 ملتزم بتقديم التحديثات الأمنية المستمرة والمجانية للجهاز. أيضا تم ضبطه ليشغل كل من لوحة المفاتيح وخاصية اللمس، وتم تصميم تحديث نظام التشغيل Windows 10 ليكون متوافق مع أجهزة وتطبيقات Windows.

ويقدم Windows 10 تجربة مألوفة ومستمرة ومتناسقة عبر مختلف الأجهزة حيث أن الاستمرارية والتواصل يمكنا الأجهزة من التحول من الكمبيوتر الشخصي إلى الحاسب اللوحي والعكس بشكل أنيق وذكي.

وحتى يتحول هاتف Windows إلى كمبيوتر شخصي، يجلب إكس بوكس على Windows 10 شبكة ألعاب إكس بوكس لايف الموسعة على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية العاملة بنظام Windows10 حيث يمكن للأشخاص التواصل مع أصدقائهم على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام Windows 10 وإكس بوكس أثناء استخدام ألعاب الكمبيوتر الشخصي ويمكنهم مشاركة المحتوى بـاستخدام Game DVR.

ويمكن أيضا للأشخاص تشغيل الألعاب على الإنترنت مباشرة من جهاز تحكم إكس بوكس إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية العاملة بنظام Windows 10 بمنازلهم بالإضافة إلى أن الألعاب التي تم تطويرها لـ DirectX 12 في نظام Windows 10 ستشهد تحسينات من حيث السرعة والكفاءة وقدرات الجرافيكس.

كما يساعد Windows 10 أيضا على إنجاز المزيد بمجهود أقل من أي وقت مضى حيث يوفر متصفح Microsoft Edge – وهو المتصفح الجديد بالكامل والمصمم لإنجاز المهام على الإنترنت بطرق جديدة – الكتابة المدمجة والمشاركة وعرض القراءة.

ومع وجود كورتانا المدمجة يوفر Microsoft Edge النتائج السريعة والمحتوى القائم على اهتمامات وتفضيلات الأشخاص ويقوم أيضا Microsoft Edge السريع والمبسط والشخصي بتمكين الأشخاص من التركيز على المحتوى الذي يمثل أهمية بالنسبة لهم والانخراط بفعالية على الإنترنت.

وقد كانت مايكروسوفت قد أعلنت فى الثاني والعشرين من سبتمبر الحالي عن الإطلاق الرسمي لأحدث إصدار من حزمة التطبيقات المكتبية “office 2016” الخاصة بنظام Windows، حيث قامت مايكروسوفت بتحديث الحزمة الجديدة من office لتناسب نظام العمل الحديث وتوفر الأدوات الذكية للأفراد لإنجاز أعمال أكثر أثناء اليوم وحتى يتمكن الموظفين من العمل سويا بكفاءة، وتتمكن الشركات من التوصل لرؤية بشكل أسرع من خلال بياناتهم.

ويعتبر Office 2016 وOffice 365 التجربة المثالية لسحابة مايكروسوفت، وتعمل مايكروسوفت في الوقت الحالي على إطلاق Office 2016 للأندرويد باللغة العربية في نهاية الشهر الحالي.

التعليقات:
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من أخبار