الصفحة الرئيسية سامسونج صور وفيديو.. سامسونج تطرح هاتف Galaxy Note 4 في مصر

صور وفيديو.. سامسونج تطرح هاتف Galaxy Note 4 في مصر

0
0
44

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إضافة هاتف ذكي جديد لعائلة هواتف جالاكسي نوت Galaxy Note في السوق المصري، حيث أطلقت الشركة اليوم هاتف Galaxy Note 4 الجديد، وذلك في حفل كبير في  قلعة صلاح الدين بالقاهرة، وأحيت الحفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

يمزج الهاتف بين مزايا قلم S Pen المتطور، وتجربة المشاهدة فائقة الجودة، حيث يقدم الهاتف الجديد للمستخدمين تجربة فريدة تُعد الأكثر تميزاً وتفرداً على الإطلاق.

وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد، يقول السيد سيونج – هو يون، العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر: “إن سلسلة هواتف جلاكسي نوت تمثل ابتكارا استثنائيا في مجال قطاع تكنولوجيا الهواتف الذكية. وشاشة الهاتف الجديد ذات الحجم الكبير والإبداع التكنولوجي لقلم S Pen المتطور يمثلان معاييرا جديدة في ثقافة الهواتف الذكية، ومع إطلاق سلسلة جلاكسي نوت، استرجعت سامسونج الثقافة القديمة لاستعمال القلم والمفكرة ولكن بأسلوب رقمي متطور وفريد من نوعه.

ويقدم هاتف Galaxy Note 4 الجديد تجربة فريدة من نوعها تُعد الأكثر رقيا إلى يومنا هذا، من خلال الجمع بين كافة التقنيات الحديثة التي يتوقعها المستخدمون من سلسلة جلاكسي نوت المتطورة في هاتف واحد”، وفي الصفحات التالية ستتعرف على أهم مميزات الهاتف الجديد.

Pages 1 2 3 4 5
المزيد من الموضوعات المتعلقة
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من سامسونج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *