الصفحة الرئيسية أخبار صور.. مايكروسوفت تفاجئ أحمد صانع “الساعة القنبلة” بهدايا غير تقليدية

صور.. مايكروسوفت تفاجئ أحمد صانع “الساعة القنبلة” بهدايا غير تقليدية

84

يبدو أن الطفل أحمد محمد سيظل لفترة على موعد مع المفاجآت السعيدة، بعد الموقف العصيب الذي مر به مؤخراً، وتسبب في إعتقاله من قبل الشرطة الأمريكية، بعد صناعته لساعة منزلية.

صورة أحدث مفاجآت أحمد السعيدة، نشرتها صحفية في جريدة الحياة السعودية، وظهر الطفل أحمد في الصورة وبجواره مجموعة كبيرة من أحدث أجهزة وبرمجيات شركة مايكروسوفت العالمية.

وظهر أحمد في الصورة وبجواره مجموعة كبيرة من الأجهزة والبرمجيات، من ضمنها جهاز مايكروسوفت اللوحي Surface Pro، ومجموعة برامج أوفيس 365، بالإضافة لطابعة ثلاثية الأبعاد، والعديد من الأجهزة والملحقات الأخرى.

[tie_full_img]microsoft gift[/tie_full_img]

جدير بالذكر أنه تم اعتقال أحمد، البالغ من العمر 14 عامًا، من مدرسة ماك آرثر الثانوية ببلدة أرفنغ القريبة من دالاس بولاية تكساس الأميركية، بعد أن أصدرت الساعة التي ابتكرها صوتًا أثناء درس للغة الإنجليزية، حيث فاجأته المدرّسة بالقول إنه يحمل قنبلة واستدعت الشرطة على الفور.

وقال أحمد إن خمسة من ضباط الشرطة جاؤوا للمدرسة واقتادوه إلى مركز للتحقيق مع الأحداث بعد تفتيش أغراضه، وإن والديه مُنعا من مقابلته أثناء التحقيق، كما ذكر إن مدرس الهندسة أشاد بابتكاره، لكنه نصحه بعدم كشف ذلك أمام المعلمين الآخرين.

وأثار احتجاز أحمد ضجة بالصحف الأميركية التي أبرزت الخبر، وفي مواقع التواصل الاجتماعي التي حملت كثيرًا من الدعوات للتضامن معه وانتقاد التمييز ضد المسلمين وتصاعد الإسلاموفوبيا في أميركا.

الساعة التي صنعها أحمد
الساعة التي صنعها أحمد
[tie_full_img][/tie_full_img]

شاهد الصورة الأصلية لأحمد بجوار هدايا مايكروسوفت على موقع فيس بوك:

Yea! Someone is happy. New gadgets arrived to Ahmed from Microsoft . #IStandWithAhmed

Posted by Joyce Karam on Saturday, September 19, 2015

التعليقات:
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من أخبار