الصفحة الرئيسية أخبار معارض Cairo ICT سامسونج مصر تستعرض أحدث ابتكاراتها في معرض Cairo ICT 2015

سامسونج مصر تستعرض أحدث ابتكاراتها في معرض Cairo ICT 2015

43

أعلنت سامسونج إلكترونيكس، كبرى الشركات المتخصصة في الوسائط والتكنولوجيا الرقمية عن مشاركتها كراعي ماسي في معرض Cairo ICT هذا العام، والذي يقام في الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر 2015 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، حيث تستعرض سامسونج خلال المعرض الهام أحدث إبتكاراتها وحلولها التكنولوجية للعملاء وقطاع الأعمال، بما في ذلك ساعة سامسونج Gear S2، وهاتف جالاكسي Note 5 وهاتف جالاكسي +S6 Edge وهاتف جلاكسي S6 Edge، بالإضافة لمجموعة مختارة من أحدث منتجاتها، مثل سامسونج J-series و A-series،و Tab S2 بالإضافة لباقة من أحدث الحلول المقدمة لقطاع الأعمال التي تستهدف أصحاب الشركات والموزعين والرؤساء التنفيذيين والمسئولين الحكوميين.

وتعليقاً على مشاركة سامسونج إلكترونيكس في هذا المعرض الهام، قال سيونج-هو ين، رئيس سامسونج إلكترونيكس مصر “يتيح لنا معرض CairoICT2015 فرصة رائعة لعرض أحدث منتجاتنا وتصميماتنا وحلولنا التكنولوجية التي نفخر بتقديمها للمستهلك المصري. ففي كل يوم، يعتمد العالم أكثر فأكثر على التكنولوجيا الرقمية، ومن هنا يأتي الدور المحوري للمعارض التي تساعدنا على بناء علاقات قوية مع العملاء الحاليين والمرتقبين، من خلال التواصل معهم بشكل مباشر لتقديم منتجاتنا لهم بشكل أفضل”

وتستعد سامسونج لإستعراض أحدث ابتكاراتها وحلولها التكنولوجية التي تخدم العديد من قطاعات الأعمال. ففي قطاع العروض المرئية، ستعرض سامسونج أحدث منتجاتها في هذا القطاع بما في ذلك الجيل الجديد من اللافتات الذكية والتي يمكن استخدامها في كافة قطاعات الأعمال لتحقيق كفاءة العمليات التشغيلية. كما تضمنت حلول سامسونج أيضاً شاشات العرض المسطحة والمقوسة والشاشات فائقة الوضوح والتي ترتقي بمستويات أداء الأعمال.

أما قطاع الضيافة فكان له نصيب كبير من حلول سامسونج المتطورة، حيث ستعرض الشركة أحدث التقنيات الخاصة بتطوير هذا القطاع من خلال شاشات العرض المخصصة لقطاع الضيافة. بالإضافة لحلول الشركة الخاصة بالتكنولوجيا السحابية بمختلف أشكالها ومنتجاتها، هذا بالإضافة لأحدث حلولها في مجال الطابعات المصممة خصيصاً لتناسب كافة إحتياجات العملاء بما في ذلك طابعاتA4 وA3 المزودة بكافة المزايا والخصائص اللازمة لأفضل استخدام للطابعات بالإضافة لخصائص جديدة للطباعة عن بُعد عن طريق خاصية NFC.

وتعليقاً على مشاركة سامسونج في المعرض، يقول حسام الكاشف- رئيس فريق حلول الأعمال في سامسونج إلكترونيكس مصر “إنّ قطاع الأعمال هو المحرك الرئيسي للتنمية الإقتصادية، ليس فقط في مصر ولكن في أي دولة من دول العالم، ولهذا السبب بالتحديد تقوم سامسونج كل عام بالاستثمار بكثافة في قطاع البحوث والتطوير، سعياً لإبتكار حلول جديدة لدعم قطاعات الأعمال بأفضل صورة ممكنة.”

وأضاف “تُعد حلول سامسونج للأعمال هي أفضل شريك لتطوير الأعمال في القطاعات الإقتصادية المختلفة، حيث نعتمد على تقديم أحدث التطبيقات التكنولوجية وأفضل الحلول متعددة الوظائف والاستخدامات، بما يساعد الموظفين على العمل بإسلوب أكثر ذكاءاً، ومساعدتكم على إدارة أعمالكم اليومية بشكل سهل وسلس أكثر من أي وقت مضى”.

جدير بالذكر أن 2015 هو العام الرابع الذي تشارك فيه سامسونج في معرض Cairo ICT حيث تستعرض أحدث منتجاتها الرائدة في السوق المصري. ويُعد المعرض واحداً من أكبر المؤتمرات والمعارض في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر والمنطقة.

التعليقات:
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من Cairo ICT