الصفحة الرئيسية سامسونج تعرف على أهم النصائح العملية لتحقيق أقصى إستفادة من جهازك اللوحي

تعرف على أهم النصائح العملية لتحقيق أقصى إستفادة من جهازك اللوحي

61

تعتبر الأجهزة اللوحية “التابلت” أفضل اختراعات العصر الحديث وأكثرها استخدامًا كمل أنها توفر مزايا متعددة تساعدك على البقاء متصلًا بعائلتك وأصدقائك والقيام بالعديد من المهام في نفس الوقت.

وعلى الرغم من ذلك فان الكثير يعتبر أنه من الصعب القيام بالمهام المتعلقة بالعمل على الأجهزة اللوحية، فمثلًا يجد البعض صعوبة في كتابة الوثائق أو تحضير العروض التقديمية على الأجهزة اللوحية. ولكن مع وجود العديد من التقنيات و الاكسسوارت التي يمكن استخدامها مع الأجهزة اللوحية أصبح لهذه العقبة العديد من الحلول واليك بعضها:

قم بتحميل تطبيقات تساعدك على العمل

على الرغم من أن الأجهزة اللوحية علي اختلاف انواعها هي أداة ترفيه في المقام الأول الأمر الذي يدفع العديد الى تحميل تطبيقات ألعاب مختلفة الا أنه يمكنك تحميل بعض التطبيقات المهمة التي تساعد في انجاز أعمالك بسهولة ويسر ومن أهم هذه التطبيقات تطبيق ميكروسوفت أوفيس الذي يساعد في كتابة الوثائق الالكترونية والقيام بعروض تقديمية مختلفة.

قم بإعادة ترتيب الصفحة الرئيسية لجهازك اللوحي

ستساعدك هذه الخطوة على القيام بأعمالك بفاعلية أكبر حيث يمكنك ترتيب الصفحة الرئيسية للجهاز اللوحي لتحتوي على جميع التطبيقات التي تساعدك على العمل وبذلك تتفادى اغراء اللعب بالألعاب الموجودة على الجهاز والتي عادةً ما يتم وضعها على الصفحة الرئيسية للجهاز اللوحي.

قم بشراء لوحة مفاتيح

على الرغم من سهولة الكتابة على لوحة المفاتيح التي تعمل بتقنية اللمس الا أنها غير عملية بالمرة عند كتابة وثائق الكترونية أو الرد على رسائل الكترونية طويلة ولذلك يجب عليك شراء لوحة مفاتيح لتساعدك على زيادة سرعتك في الكتابة وبالتالي زيادة قدرتك على القيام بأعمالك. وهناك العديد من الماركات العالمية التي تصنع اكسسوارات عالية الجودة للأجهزة اللوحية ومن هذه الماركات سامسونج وأبل.

قم باستغلال مميزات جوجل كروم

يعتبر جوجل كروم من أقوى  التطبيقات وأكثرها استخدامًا ولذلك يمكنك استخدام مزايا وخصائص جوجل كروم لتسهيل عملية البحث والرد على الرسائل الالكترونية، وجدير بالذكر ان شركة جوميا للتجارة الالكترونية اكبر موقع للتجارة الالكترونية في مصر وافريقيا ازدادت مبيعاته من الاجهزة اللوحية بنسبة 30% للربع الثالث من هذا العام من يؤكد ان السوق المصري يشهد نموا  وزيادة كبيرة في الطلب علي اجهزة اللوحية، وخصوصا لما لها مميزات كثيرة تدفع المستخدمين من فئات المجتمع المختلفة الي ضروة اقتنائها.

التعليقات:
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من سامسونج