الصفحة الرئيسية أخبار تروكولر: 10 ملايين مكالمة مزعجة أبلغ عنها المستخدمون في مصر

تروكولر: 10 ملايين مكالمة مزعجة أبلغ عنها المستخدمون في مصر

82

أعلن تطبيق تروكولر اليوم عن قيام مستخدميه بالإبلاغ عن أكثر من 10 ملايين مكالمة مزعجة في مصر، بما يعني الإبلاغ عن 150,000 اتصال مزعج يوميًا. هذا ويأتي حصر تروكولر لتلك الأرقام في الوقت الذي تتزايد فيه ظاهرة المكالمات المزعجة التي يعاني منها مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر، خاصة في ظل استغلال الأرقام المزعجة لمستخدمي الهواتف الذكية في مصر.

وتعليقاً على تلك الظاهرة، يقول حسين المشيرقي، نائب الرئيس المسؤول عن النمو والشراكات في تروكولر بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يُعاني الآلاف من مستخدمي الهواتف الذكية في مصر من المكالمات غير المرغوب فيها كل يوم، والتي أصبحت تشكل مصدر إزعاج متكرر لهم. ولكن من خلال تطبيق تروكولر، يمكنك حماية نفسك من تلك المكالمات، من خلال إبلاغ تطبيق تروكولر عنها، وحجبها للأبد.

truecaller2
حسين المشيرقي، نائب الرئيس المسؤول عن النمو والشراكات في تروكولر بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

[tie_full_img][/tie_full_img]

واضاف “إنّ المعلومات المرتبطة بالأرقام المزعجة يتم إدراجها في قاعدة بياناتنا، بما يتيح لنا حصرها وإبلاغ كافة مستخدمي التطبيق حول العالم بها، وبذلك نوفر تجربة اتصال آمنة وخالية من المكالمات المزعجة تتميز بالسلاسة والسهولة لكل المصريين.”

وأطلق “تروكولر” مؤخراً تطبيق تروماسينجر، الذي يتميز بنفس خصائص تروكولر ويطبقها على خدمة الرسائل النصية القصيرة. من خلال تحديد مصدر الرسائل وتقسيمها وحجب المزعج منها، عن طريق القيام بفلترة تلقائية لها، من أجل حصول المستخدمين على صندوق رسائل واردة يتميز بالأمان بدون رسائل مزعجة.

الجدير بالذكر أنّ عدد مستخدمي تروكولر في مصر يصل لأكثر من 13 مليون شخص، ضمن أكثر من 200 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. ويتيح هذا التطبيق المبتكر الإبلاغ عن الأرقام المزعجة وحجب جميع المكالمات غير المرغوب فيها. ويمكن للمستخدم أيضًا التعرف على الأرقام المزعجة من خلال قاعدة بيانات التطبيق والتي تضم الأرقام المُبلغ عنها من قبل مستخدمي تروكولر حول العالم وبجانبها دائرة حمراء مميزة.

التعليقات:
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من أخبار