الصفحة الرئيسية أخبار ألعاب صور.. ختام بطولة جيجابايت للألعاب الالكترونية بنجاح منقطع النظير

صور.. ختام بطولة جيجابايت للألعاب الالكترونية بنجاح منقطع النظير

58

أنهت شركة جيجابايت – الرائدة في تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة – بنجاح فعاليات بطولة جيجابايت للألعاب الالكترونية GBEST تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للألعاب الالكترونية، بالتعاون مع شركائها شركات G2A وانتل وبينكيو وHYPER X وThermaltake وTTesports وشركة Team لشرائح الذاكرة وسوق دوت كوم.

شهدت البطولة حضور أكثر من 1000 زائر ومشاركة 8 فرق في النهائيات من أصل 27 فريق شاركوا في البطولة على مدار شهر ونصف ماضيين أون لاين، وتمكن الحضور من تجربة مكونات الأجهزة المقدمة من الشركات الراعية للحدث والاستمتاع بها والحصول على اجابات وفيرة على المكونات من قبل ممثلي الشركات الراعية للحدث.

كانت هناك العديد من الأنشطة التي تمت خلال البطولة والتي حرصت ادارة البطولة على تواجدها كتجربة رفع تردد تشغيل جهاز الكمبيوتر باستخدام غاز LN2، والعديد من العروض الترويجية للتعريف بأحدث المنتجات والتقنيات والـ CaseMod وعروض الكوسبلاس Cosplay.

أعرب ادوارد جون – المدير الاقليمي لشركة جيجابايت الشرق الأوسط وافريقيا – عن سعادته لنجاح البطولة ورعاية شركة جيجابايت لبطولة الألعاب الالكترونية GBEST 2015. وقال تُولي شركة جيجابايت اهتمام بالغ وكبير بعالم الألعاب الالكترونية وتهتم بتنمية هذا المجتمع عالمياً ومحلياً.

قالت نهال سعيد – مدير تسويق شركة جيجابايت الشرق الاوسط – يتنامي مجتمع اللاعبين في مصر بقوة، وتصاعدت وتيرة الألعاب الالكترونية بقوة خلال هذا العام وهذا ما دفع شركة جيجابايت للدخول من جديد بالمجال واقامة أكبر حدث للألعاب الالكترونية بمصر. لا يتركز هذا الحدث على مجرد مسابقة على ألعاب كمبيوتر، وإنما حرصنا على تجميع كافة مجالات الهاردوير والألعاب والأنشطة المختلفة في مكان واحد لتكون نواه لانطلاق أقوي فعاليات ألعاب الكترونية في مصر يمكن المنافسة بها على الصعيد الاقليمي.

وأضافت: حرصنا خلال الحدث على تقديم العديد من العروض التقديمية والقاء الضوء على احدث المنتجات والتقنيات. شهد الحدث اطلاق اللوحة الرئيسية Z170 لأول مرة في مصر والقاء الضوء على أحدث كروت الشاشة GTX 950، وتسليط الضوء على أحدث شاشات بينكيو بالسوق المصري BenQ RL2455HM وXL2430T, XL2730Z, XL2411Z, RL2755H, RL2455HM و RL2240HE.

كما كان هناك عرض لكيفية تغيير شكل حاوية جهاز الكمبيوتر الخاص بك باضافة لمبات اضاءة بشكل جيد يمكنك من تغيير شكل حاوية الجهاز الخاصة بك. وعرض لكيفية رفع تردد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام غاز LN2 للحصول على اعلى اداء من المعالج الخاص بك وعرض لواقع صناعة الألعاب الالكترونية بالعالم من قبل موقع GameVolt وتوضيح لكيفية الكسب من موقع اليوتيوب للألعاب.

قال مانيش باكاشى – مدير عام Benq الشرق الأوسط – “فى عالمٍ تشتعل فيه المنافسة قد يكون الهاردوير الذى تستخدمه هو الحد الفاصل بين الفوز و الهزيمة. و فى سعيهم المتواصل للتفوق على الخصوم و الفوز فى مسابقات الألعاب بمختلف أنواعها، لا يدخر محترفو الرياضة الإلكترونية جهداً ليس فقط فى انتقاء أفضل حاسبات الألعاب و أقوى تقنيات الجرافيك بل أيضاً أفضل لوحات المفاتيح و الماوس بل حتى سماعات الرأس. و لكن إذا لم تتوفر لديك شاشة على نفس المستوى من الجودة فقد تخسر كل ذلك.”

وعلق محمد فوزى – مدير تطوير الأعمال بشركة Benq الشرق الأوسط – “لقد شهد مجال الرياضة الإلكترونية نمواً ملحوظاً فى مصر خلال السنوات القليلة الماضية و هو ما جاء بالتوازى مع ما شهده هذا المجال من نمو فى العالم كله. و تؤمن Benq بأن محترفى الألعاب فى مصر على قدر كبير من المهارة التى تؤهلهم لخوض مسابقات عالمية مثل Intel Extreme Masters . إن كل ما ينقص هؤلاء المحترفين هو فقط أحدث تقنيات الألعاب اللازمة لخوض مثل هذه المسابقات و هذه هى المهمة المنوط بها الوكلاء داخل مصر لإمداد السوق المصرى بأحدث هذه التقنيات. و لذا فإن أحد أهدافنا الرئيسية هو المشاركة فى مسابقات الألعاب التى تتبناها جيجابايت.

فى تعليق لآندى ليو، إدارة التسويق المتكامل، Thermaltake: “لقد التزمت Tt eSPORTS بتقديم أحدث الأسلحة من أجل خوض المنافسات الشرسة لأشد المعارك ضراوةً ، كما تبنت فكرة تقديم المنتجات التى يصممها محترفو الألعاب من أجل محترفى الألعاب.”

وقال تونى عبد النخيل – مدير المبيعات، Kingston الشرق الأوسط و افريقيا – “إننا نشعر بالحماس الشديد لمشاركتنا فى واحدة من أهم مسابقات الرياضة الإلكترونية فى العالم من أجل إتاحة التنافس بين المحترفين فى أقوى و أفضل أشكاله و فى نفس الوقت تزويد محترفى الألعاب فى كل أنحاء العالم بأفضل مكونات الحاسب و أعلاها كفاءةً و جودة.”

التعليقات:

محمد أبو السعود

مهندس مصري وصحفي متخصص في مجال التقنية ومؤسس موقع ويب ماستر

المزيد بواسطة محمد أبو السعود
المزيد من ألعاب