الصفحة الرئيسية أخبار عالم صور.. 10 انجازات حققتها شركة سامسونج مصر خلال عام 2015

صور.. 10 انجازات حققتها شركة سامسونج مصر خلال عام 2015

استعرضت شركة سامسونج مصر، في بداية عام 2016، أهم انجازاتها خلال عام 2015 في السوق المصري، وذلك في مؤتمرا صحفيا بالقاهرة، وفيما يلي أهم تلك الإنجازات:

1- خلال الربع الثاني من 2015، قامت سامسونج الكترونيكس بإطلاق تلفزيون SUHD، والذي يمثل أعلى مستوى لجودة الصورة على الإطلاق، من خلال تكنولوجيا النانو كريستال، والتي تعادل 2.5 مرة درجة ضوح تلفزيونات UHD.

1

2- خلال نفس العام أيضاً، طرحت سامسونج الكترونيكس 3 موديلات جديدة من التلفزيونات في السوق المصري، بالإضافة لإطلاق التلفزيون المقوس بقياس 40 بوصة لأول مرة في السوق المحلي، والذي يُعد أصغر تلفزيون مقوس في مصر.

3- أطلقت سامسونج أيضاً نظام تشغيل التلفزيونات الذكية، وهو نظام Tizen (وهو نظام سهل الاستخدام لمطوري التطبيقات والألعاب، كما أنه يدعم نظام انترنت الأشياء من سامسونج Samsung’s IOT.

وكذلك تكنولوجيا One Connect لأول مرة، والتي تمثل تكنولوجيا سهلة الاستخدام للتحكم في مدخلات ومخرجات التلفزيون.

2

4- أطلقت سامسونج الكترونيكس أيضاً موديلات جديدة من غسالات الملابس، حيث تم إطلاق 5 موديلات منها الموديل المبتكر Activ Dualwash الذي يتضمن تكنولوجيا Wobble التي تمثل امكانية غسل الملابس ثلاثي الأبعاد من كل الاتجاهات 3D Dynamic Wash.

3

5- أطلقت سامسونج الكترونيكس العديد من الأجهزة المحمولة مثل Galaxy A Series و Galaxy S6و Galaxy S6 EdgeوNote 5 وS6 Edge +و Galaxy J series وساعة سامسونج المتطورة Samsung Gear S2.

4

6- يُعد مصنع سامسونج في بني سويف أول مصنع لشركة سامسونج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والقارة الأفريقية أيضاً، وتبلغ استثماراته الإجمالية 250 مليون دولار.

كما يبلغ عدد العاملين به 1450 عامل وفني ومهندس، ويقوم المصنع بتصدير منتجاته لأكثر من 15 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.

5

7- قامت سامسونج بتوسيع شبكة خدمة العملاء في السوق المصري لتصل إلى 80 مركز خدمة على مستوى الجمهورية، كما قمنا بافتتاح أول مراكز الخدمة المتميزة للإصلاح الفوري في كل من القاهرة والإسكندرية.

8- قامت سامسونج أيضاً بطرح مفهوم خدمة العملاء المتميزين للإصلاح الفوري ضد عيوب الاستخدام لمدة 6 أشهر، كما قامت بفتح أول منفذ لقطع الغيار والذي يُعد ثاني أكبر منفذ من نوعه في الشرق الأوسط.

9- وصل عدد متاجر سامسونج المتكاملة إلى 47 متجرا في 2015، بالإضافة إلى 36 متجراً لتجربة و شراء الهواتف والأجهزة المحمولة.

samsung

10- على مستوى مبادرات المسئولية الاجتماعية، نظمت سامسونج الكترونيكس يوماً للعطاء خلال الاحتفال بيوم اليتيم، كما افتتحت ثاني مدرسة في سلسلة مدارس SONO بمركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة. قامت سامسونج أيضاً بدعم الأزواج الجدد من خلال توزيع تلفزيونات LED عليهم. بدأت سامسونج أيضاً في إقامة عدد 2 كوبري مشاة في شارع الأزهر وشارع رمسيس، ومن المتوقع انتهاء المشروعين في منتصف 2016.

6

محمد أبو السعود

مهندس مصري وصحفي متخصص في مجال التقنية ومؤسس موقع ويب ماستر

المزيد من الموضوعات المتعلقة
المزيد بواسطة محمد أبو السعود
المزيد من عالم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *