الصفحة الرئيسية أخبار إعلان اللوحات الأم ASUS بأنها الأكثر موثوقية على مستوى الصناعة

إعلان اللوحات الأم ASUS بأنها الأكثر موثوقية على مستوى الصناعة

48

أعلنت شركة ASUS أنه تم إعتمادها بشكل مستقل بأنها العلامة التجارية الأكثر موثوقية في اللوحات الأم في تحليل معدلات العائد الذي أجرته شركة Hardware.fr التابعة لشركة LDLC.

وطبقاً لآخر تقرير شركة Hardware.fr بشركة Hardware.fr، طُلب من مالكي اللوحات الأم ASUS إعادة لوحاتهم في 1.89% من الحالات فقط – وهو أقل معدل عائد على مستوى الصناعي.

كما أن ASUS هي العلامة التجارية الأولى للوحات الأم في تحقيق معدل موثوقية بعائدات أقل من 2%، مضيفة المزيد من الثقة لختم الجودة، ومقدمة الطمأنينية لعملاء ASUS. ومع التحسين المستمر لإعتمادية المنتج، تحافظ ASUS على أنها العلامة التجارية ذات أقل معدل عائد لعام 2015 بالكامل.

وعلق جو هسيه – نائب رئيس شركة ASUS والمدير العام، وحدة أنظمة سطح المكتب واللوحات الأم – على الخبر بقوله: “نحن فخورون جداً بأحدث تقارير الموثوقية الذي قدمته شركة Hardware.fr. وهذا الإنجاز نتيجة تفانينا في الوصول إلى الكمال والجهود الحثيثة، مما أدى إلى تطوير التكنولوجيات المتطورة مثل 5X Protection II،”.

وأضاف: “نسعى جاهدين دائماً لتقديم أفضل الحمايات للوحات الأم بدمج أفضل المكونات، وتصميمات الدوائر المدروسة، والمعايير الصارمة لضمان الجودة والمتانة طويلة الأمد والحماية الشاملة – مما ينتج عنه موثوقية استثنائية تقدمها اللوحات الأم”.

كما تم اختبار اللوحات الأم ASUS بشكل مكثف لضمان الموثوقية والسلامة القصوى – فقد وصل وقت الاختبار لما يزيد على 7000 ساعة. وتشمل الاختبارات اختبار درجة الحرارة والرطوبة، واختبار الاحتراق، وتدوير واستهلاك الطاقة، واختبارات إدخال المقبس والصدمات الحرارية، بالإضافة إلى التعرض للملح واختبارات الرذاذ لضمان جودة المواد المقاومة للتآكل وطلاءات الأسطح، واختبار الشيخوخة لمدة تصل إلى 24 ساعة لضمان التشغيل بدون مشاكل يومياً.

وتخضح كل لوحة من اللوحات الأم ASUS إلى برنامج إعتماد مكثف يركز على تقديم أفضل توافقية على الإطلاق مع مجموعة كبيرة من المكونات والأجهزة، مما يمنح المستخدمين حرية التجميع والتحديث بدون إحباط.

جدير بالذكر أن شركة Hardware.fr هي شركة تابعة لـ LDLC، أكبر بائع لمكونات الكمبيوتر في فرنسا. وكل ستة أشهر، تقوم شركة Hardware.fr بتجميع إحصائيات إذن عودة البضائع (RMA)، وتنشر النتائج – مقدمة تقييم مستقل لمستويات الموثقوقية بين العلامات التجارية الرائدة في تكنولوجيا الأجهزة على مستوى العالم.

وفي هذه الفترة، تتصل معدلات RMA بالنماذج المباعة بين الفترة من 1 أكتوبر،2014 و 1 أبريل،2015 للعائدات قبل أكتوبر 2015. وتجمعت الإحصائية على سحب علامة تجارية بأقل معدل للعينة من 500 منتج مباع، في حين يتم تطبيق الحد الأدنى للعينة من 100 منتج للإحصائية حسب الموديل.

التعليقات:
المزيد بواسطة ويب ماستر
المزيد من أخبار